رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أبرزها ذئاب الجبل وحلاوة الدنيا وخاتم سليمان .. مسلسلات تغيرت نهايتها قبل جعفر العمدة

أعمال تغيرت نهايتها
أعمال تغيرت نهايتها

أثارت أخبار التغييرات التي طرأت على بعض مشاهد الحلقات الأخيرة من مسلسل جعفر العمدة، بطولة محمد رمضان، العديد من التساؤلات حولها، نتيجة حجم الاهتمام الكبير من قبل الجمهور في مصر والعالم العربي، حول ما سوف تؤول إليه الأحداث.

 

مسلسل جعفر العمدة، شهدت الحلقة قبل الأخيرة منه بعض التغييرات التي استدعت عودة بعض الأبطال للبلاتوه، وذلك رغم الانتهاء من تصويره قبل انطلاق شهر رمضان 2023.

 

ما قام به صناع مسلسل جعفر العمدة، ليست الواقعة الأولى في دراما رمضان، بل سبقهم أيضًا أكثر من مسلسل في ذلك، بعد أن طرأت بعض الأحداث التي ساهمت في تغيير النهاية أو إضافة مشاهد معينة في الحلقات الأخيرة، بعضها كان يعود بسبب الاهتمام الكبير من قبل الجمهور أو لأسباب أخرى.

 

مسلسل حلاوة الدنيا، يعتبر من هذه الأعمال، حيث تدور قصته حول ثنائي يواجه مرض السرطان، ويسعيان للوقوف أمام اللحظات الصعبة التي تمر عليهما، وكان من المقرر أن يرحل الأبطال في النهاية، لكن بسبب التجاوب الكبير من قبل الجمهور حول العمل، رغب صناعه في تقديم نهاية سعيدة، وأن تستمر قصة الحب ويعيش الأبطال، وشارك في بطولة المسلسل كل من هند صبري، وظافر العابدين، وعرض العمل في رمضان 2017.

 

مسلسل ذئاب الجبل، أيضًا من الأعمال التي تغيرت نهايتها، نتيجة وفاة بطل العمل عبدالله غيث صاحب شخصية علوان، حيث اكتفى صناع المسلسل بالمشهد الأخير الذي يلتقي فيه البدري -أحمد عبدالعزيز- مع شقيقته وردة -سماح أنور- بينما كان المشهد الأخير من المقرر أن يقتل فيه علوان، وذلك بعد عودة البدري ووردة إلى مسقط رأسهما.

 

مسلسل خاتم سليمان، شهد أيضًا تغيير في أحداث حلقته الأخيرة، فالعمل الذي تصدر بطولته خالد الصاوي صاحبة شخصية الدكتور سليمان، كان من المقرر أن تنتهي رحلة بطله بإصابته باضطراب الانفصام، لكن حسم صناع العمل هذا الموقف، وقرروا تغيير النهاية بشكل يليق بحالة الاهتمام الواسعة من قبل الجمهور.

 

 

تم نسخ الرابط