رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد سعد وأحمد مكي وأمير كرارة نجوم خيبوا ظن الجمهور في رمضان 2023

محمد سعد ـ أحمد مكي
محمد سعد ـ أحمد مكي ـ أمير كرارة

خيب عدد من النجوم آمال جمهورهم في الموسم الرمضاني 2023، وذلك بعدما اعتادوا على تقديم أعمال تحقق نسب مشاهدات عالية ونجاحًا كبيرًا في السنوات الأخيرة.

 

ولم يحقق محمد سعد وأحمد مكي وأمير كرارة النجاح المنتظر بأعمالهم هذا العام، وتصدروا حسب استفتاء خبر أبيض قائمة أكثر النجوم الذين خيبوا ظن جمهورهم في الشهر الكريم، وخرجوا من المنافسة الرمضانية مبكرًا.

 

وقدم محمد سعد هذا الموسم الرمضاني مسلسل الحاج إكس لانس الذي شهد عودته للدراما بعد غياب 9 سنوات، ولم يحقق المسلسل نسب المشاهدة العالية، فيما كان العمل سببا فى كثير من الانتقادات التي حاصرت سعد بسبب تكراره تقديم شخصية الحناوي به والتي قدمها من قبل في فيلمه كركر عام 2007.

 

أما أحمد مكي فشارك في المارثون الرمضاني بمسلسل الكبير 7، ولاقى العمل عدد من الانتقادات منذ عرض حلقاته الأولى بسبب عدم احتوائه على الجرعة الكوميدية التي اعتاد الجمهور على الحصول عليها في الأجزاء الـ 6 السابقة من الكبير. 

 

كما لم يحقق أمير كرارة نسب مشاهدات عالية بمسلسل سوق الكانتو هذا العام، على الرغم من الجماهيرية الكبيرة التي يتمتع بها كرارة.

 

واعتمد خبر أبيض في تقييمه على استطلاع رأي أهم النقاد في مصر، بالإضافة إلى تشكيل لجنة من 10 صحفيين من خبر أبيض لتقييم الأعمال الرمضانية من مختلف الأوجه، فضلًا عن تحليل التعليقات التي وردت على بعض المنشورات التفاعلية التي نشرناها على مدار الشهر الكريم، وأخيرًا عدد المشاهدات التي حققتها مقاطع الأعمال على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

تم نسخ الرابط