رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كندة علوش : التمثيل مكانش من أهدافي وولادي غيروا شخصيتي وانتقالي لمصر نعمة من ربنا

كندة علوش
كندة علوش

تحدثت كندة علوش عن علاقتها بأولادها وذكرياتها مع المدرسة والطفولة، وذلك خلال لقائها على برنامج طريق ثالث الذي تقدمه إيناس سلامة الشواف، على راديو إنرجي.

 

وقالت كندة علوش : كنت تلميذة شاطرة ولكن لو مدرس ضايقني كنت بضايقه، وكنت شاطرة في مادة الرياضيات ووالدي كان يفضل دخولي الشعبة العلمية، ولكني اخترت دخول الشعبة الأدبية بالنهاية.

 

وعن أولادها وكيف غيروا في شخصيتها، قالت علوش : ولادي غيروا شخصيتي تمامًا وعلموني الصبر وأصبحت شخص أكثر حنانًا، وبدأت أكون صديقة لهم وأقوم معهم بالأشياء التي يحبونها، مثل ابنتي التي تحب الطبيعة.

 

وعبرت عن حبها الشديد لمصر، قائلة : بحب مصر وعمري ما تخيلت إني هعيش هنا في صغري، ولكن لما كملت هنا، حياتي اتغيرت تماما ووجودي بها نعمة من ربنا، خاصة أنني أصبحت أتعامل أنني مصرية وليست سورية مغتربة، لأن زوجي وأولادي وعائلتي مصريين.

 

ومن ناحية أخرى، عرض مؤخراً لكندة علوش فيلم The Swimmers السباحتان، الذي تصدر قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة على منصة نتفليكس في الوطن العربي بعد عرضه حينها بأيام، وشارك في بطولته : ناتالي ومنال عيسى، أحمد مالك، ماتياس شفايجوفر، جيمس كريشنا فلويد، نائل تزيجاي، وعلي سليمان، والعمل من تأليف وإخراج سالي الحسيني، سيناريو وحوار جاك ثورن.

 

وتدور أحداث العمل حول بطلتي السباحة الشقيقتين السوريتين يسرا وسارة مارديني ورحلتهما المذهلة من لاجئتين من سوريا التي شهدت دمارًا، بسبب الحرب وصولًا إلى أن صارتا بطلتان في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 بالبرازيل.

 

 

تم نسخ الرابط