رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالفيديو .. أحمد العوضي : سهير المرشدي إضافة لمسلسل ضرب نار وعلاقتي بها سبب موافقتها علي الدور

أحمد العوضي وسهير
أحمد العوضي وسهير المرشدي

شاركت سهير المرشدي في الموسم الرمضاني الحالي بمسلسل ضرب نار، بطولة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، الذي كشف عن كواليس مشاركة المرشدي كضيفة شرف في العمل.

 

وقال العوضي في تصريح خاص لكاميرا خبر أبيض : كان من أحلامي المشاركة في عمل يجمعني مع سهير المرشدي، وهي بتحب ياسمين جدًا وكانت إضافة كبيرة للعمل.

 

مسلسل ضرب نار بطولة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، سهير المرشدي، انتصار، بدرية طلبة، إيمان السيد، هدى الإتربي، تامر نبيل، ومن تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج مصطفى فكري.

 

وغابت ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي عن الموسم الرمضاني الماضي 2022، حيث حققت ياسمين والعوضي في موسم رمضان 2021 نجاحًا كبيرًا من خلال تقديم مسلسل اللي ملوش كبير، تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري، وشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم خالد الصاوي، خالد سرحان، أحمد سعيد عبدالغني، دينا فؤاد، بدرية طلبة، إيمان السيد.

 

وتعاونت ياسمين عبدالعزيز مع المخرج مصطفى فكري، من قبل في مسلسل ونحب تاني ليه، عام 2020، ومسلسل اللي ملوش كبير في رمضان 2021، وكان من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفي فكري، وشاركها البطولة أحمد العوضي، خالد سرحان، بدرية طلبة وآخرين، وحقق العمل نجاح كبير وقت عرضه.

 

شاهد الفيديو التالي …  

 

 

 

تم نسخ الرابط