رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فتحي عبدالوهاب ومحمد سلام يحصدان لقب أفضل ممثل يستحق البطولة المطلقة

فتحي عبدالوهاب ـ
فتحي عبدالوهاب ـ محمد سلام

نجح عدد كبير من الفنانين في لفت الأنظار في رمضان 2023، وخطفوا الأضواء من نجوم الصف الأول، وكانوا من أسباب نجاح الأعمال التي شاركوا بها، بعد تفوقهم في تقمص وتجسيد الشخصيات التي قدموها.

 

وفي استفتاء خبر أبيض تصدر كل من فتحي عبدالوهاب ومحمد سلام فئة أفضل ممثل يستحق تقديم البطولة، وذلك بعد تألق فتحي اللافت في مسلسلي الكتيبة 101، والذي جسد خلاله دور الدكتور وحيد من سيناء الذي يتسبب في حادث الشيخ زويد، وسوق الكانتو الذي يدخل خلاله في صراعات كبيرة مع بطل العمل.

 

وكذلك تألق محمد سلام في مسلسل جت سليمة، من خلال شخصية موكوس، الذي يعيش قصة حب مع سليمة -دنيا سمير غانم- خلال أحداث العمل.

 

سوق الكانتو من بطولة أمير كرارة، مي عز الدين، فتحي عبدالوهاب، عبدالعزيز مخيون، أحمد صلاح حسني، مها نصار، ثراء جبيل، محمد عبدالعظيم، سلوى عثمان، محمود البزاوي، وضياء عبدالخالق، والعمل من تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي.

 

ومسلسل الكتيبة 101 يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، أبرزهم عمرو يوسف، آسر ياسين، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، وفاء عامر، أحمد عبدالله محمود، ميرنا نور الدين، ليد فواز، ومحمود ياسين جونيور، ومن تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة.

 

أما مسلسل جت سليمة فيشارك في بطولته عدد من النجوم، أبرزهم دنيا سمير غانم، محمد سلام، خالد الصاوي، والعديد من ضيوف الشرف منهم رحاب الجمل، هالة فاخر، أحمد فهمي، أشرف عبدالباقي، محمد ثروت، من تأليف كريم يوسف وسام جمال وأشرف نصر وندى عز، وإخراج إسلام خيري، وإنتاج محمد أحمد السبكي.  

 

واعتمد خبر أبيض في تقييمه على استطلاع رأي أهم النقاد في مصر، بالإضافة إلى تشكيل لجنة من 10 صحفيين من خبر أبيض لتقييم الأعمال الرمضانية من مختلف الأوجه، فضلًا عن تحليل التعليقات التي وردت على بعض المنشورات التفاعلية التي نشرناها على مدار الشهر الكريم، وأخيرًا عدد المشاهدات التي حققتها مقاطع الأعمال على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

تم نسخ الرابط