رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رميم لـ مصطفى حسني أفضل برنامج ديني في رمضان 2023

مصطفى حسني
مصطفى حسني

تنافست مجموعة من البرامج الدينية في رمضان 2023، على لقب الأفضل، ومنها برنامج الإمام الطيب، تقديم الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وبرنامج رميم من تقديم الداعية مصطفى حسني، كما قدم الشيخ على جمعة، مفتى الجمهورية السابق والإعلامى عمرو خليل، برنامج مصر دولة التلاوة، وبرنامج اسأل دعاء، من تقديم دعاء عامر.

 

وحظى كل منهم بنسب مشاهدات عالية، إلا أن برنامج رميم للداعية مصطفى حسني جاء في الصدارة، وتناول فكرة مرور الإنسان بمواقف صعبة تساهم في بناء شخصيته.

 

كما يهدف البرنامج لترميم الروح من شتى المحاور سواء علاقة الإنسان بذاته أو دينه أو مجتمعه، فيما تناول العديد من المواضيع التي تمس الشارع، أبرزها انهدام العلاقة بعد الطلاق، انهيار الثقة في الصدق، انهيار الثقة بالنفس بعد الفشل، وكسرة القلب بعد فقد عزيز، وغيرها.

 

ونال برنامج رميم إشادات واسعة من المشاهدين الذين أبدوا إعجابهم بالطريقة البسيطة التي يقدم بها حسني برنامجه القريب من القلوب، كما أشاد المتابعون بمواضيع الحلقات.

 

واعتمد خبر أبيض في تقييمه على استطلاع رأي أهم النقاد في مصر، بالإضافة إلى تشكيل لجنة من 10 صحفيين من خبر أبيض لتقييم الأعمال الرمضانية من مختلف الأوجه، فضلًا عن تحليل التعليقات التي وردت على بعض المنشورات التفاعلية التي نشرناها على مدار الشهر الكريم، وأخيرًا عدد المشاهدات التي حققتها مقاطع الأعمال على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

 

تم نسخ الرابط