رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عادل إمام ويحيى الفخراني وكريم عبدالعزيز نجوم افتقدناهم في رمضان 2023

يحيى الفخراني ـ عادل
يحيى الفخراني ـ عادل إمام ـ كريم عبدالعزيز

شهد موسم دراما رمضان 2023، مشاركة عدد كبير من الأعمال الدرامية، التى تنوعت ما بين الاجتماعي والكوميدي والتاريخي، في حين غاب عدد من النجوم عن المنافسة هذا العام لأسباب مختلفة.

 

وتصدر عادل إمام ويحيى الفخراني وكريم عبدالعزيز استفتاء خبر أبيض، عن قائمة أبرز النجوم الغائبين عن دراما رمضان، خاصة بعدما ارتبط الجمهور بهم لسنوات طويلة.

 

وأصبح الجمهور في انتظار قرار الزعيم بالعودة من جديد للدراما، خاصة بعدما أعلن أكثر من مرة عن عزمه تقديم عمل درامي فى الفترة المقبلة.

 

أما يحيى الفخراني فصرح فى الفترة الماضية بأنه سيعود لجمهوره في رمضان 2024، بعمل من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني.

 

أما كريم عبدالعزيز فخرج من السباق الرمضاني هذا العام بعدما كان من المقرر أن ينافس بمسلسل الحشاشين، من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي، ويجسد خلاله كريم شخصية حسن الصباح، زعيم جماعة الحشاشين المتطرفة.

 

وكانت آخر أعمال عادل إمام الدرامية مسلسل فلانتينو، الذي قدمه منذ 3 سنوات، وغاب من بعده عن الدراما بسبب انتشار فيروس كورونا، وشاركه البطولة كل من دلال عبدالعزيز، داليا البحيري، محمد الكيلاني، هدى المفتي، رانيا محمود ياسين، وطارق الإبياري، ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام.

 

بينما كان آخر أعمال يحيى الفخراني مسلسل نجيب زاهي زركش، في رمضان 2021، وحقق نجاح كبير وقت عرضه وشاركه بطولته كل من أنوشكا، وشيرين، ورنا رئيس، ونهى عابدين، وكريم عفيفى، وإسلام إبراهيم، ومحمد محمود، ومحمد يسرى، وتميم عبده، ومحمد الصاوى، وفتوح أحمد، وعدد آخر من الفنانين الشباب، والعمل تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادى الفخرانى وإنتاج سينرجي.

 

واعتمد خبر أبيض في تقييمه على استطلاع رأي أهم النقاد في مصر، بالإضافة إلى تشكيل لجنة من 10 صحفيين من خبر أبيض لتقييم الأعمال الرمضانية من مختلف الأوجه، فضلًا عن تحليل التعليقات التي وردت على بعض المنشورات التفاعلية التي نشرناها على مدار الشهر الكريم، وأخيرًا عدد المشاهدات التي حققتها مقاطع الأعمال على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

تم نسخ الرابط