رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تحت الوصاية وجعفر العمدة والمداح والهرشة السابعة أفضل مسلسلات رمضان 2023

أمينة خليل ـ محمد
أمينة خليل ـ محمد رمضان ـ منى زكي ـ حماده هلال

شهد هذا العام منافسة قوية بين العديد من الأعمال التى شاركت في الموسم الرمضاني، وحقق عدد منها نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدات عالية، ونالت إعجاب الجمهور.

 

وضمت قائمة الأفضل فى 2023، حسب استفتاء خبر أبيض مسلسلات تحت الوصاية وجعفر العمدة والمداح والهرشة السابعة.

 

تصدر مسلسل جعفر العمدة قائمة المشاهدات في رمضان، ونجح في الاستحواذ على اهتمام المشاهدين يوميًا، بسبب أحداثه المثيرة والتي أصبحت حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، كما نجح مسلسل تحت الوصاية، الذي بدأ عرضه في النصف الثاني من رمضان، في خطف الأنظار وأصبح الأعلى مشاهدة في النصف الثاني من الشهر الكريم، وتناول العمل قانون الوصاية وإلغاء المجلس الحسبي.

 

بينما تناول مسلسل الهرشة السابعة المشكلات التي يتعرض لها الزوجين بعد السنة السابعة من الزواج، وذلك في إطار اجتماعي، وتفاعل المشاهدين مع العمل الذي اعتبروه أنجح مسلسلات رمضان لقربه من الشارع، كما واصل حمادة هلال تألقه بمسلسل المداح، وقدم هذا العام قصة جديدة نالت استحسان المشاهدين.

 

مسلسل تحت الوصاية بطولة منى زكي، دياب، رشدي الشامي، جميل برسوم، علي الطيب، ثراء جبيل، نهى عابدين، مها نصار، ماجدة منير، تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج محمد شاكر خضير.

 

ومسلسل جعفر العمدة يشارك في بطولته محمد رمضان، زينة، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، هالة صدقي، أحمد فهيم، أحمد داش، فريدة سيف النصر، تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

 

أما مسلسل الهرشة السابعة بطولة أمينة خليل، محمد شاهين، أسماء جلال، علي قاسم، عايدة رياض، أحمد كمال، محمد محمود، حنان سليمان، من تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي.

 

وقام ببطولة مسلسل المداح - أسطورة عشق، عدد كبير من النجوم بجانب حمادة هلال مثل هبة مجدي، يسرا اللوزي، خالد سرحان، أحمد ماهر، سلمى أبو ضيف، محمد رياض، عبدالعزيز مخيون، خالد زكي، تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

 

واعتمد خبر أبيض في تقييمه على استطلاع رأي أهم النقاد في مصر، بالإضافة إلى تشكيل لجنة من 10 صحفيين من خبر أبيض لتقييم الأعمال الرمضانية من مختلف الأوجه، فضلًا عن تحليل التعليقات التي وردت على بعض المنشورات التفاعلية التي نشرناها على مدار الشهر الكريم، وأخيرًا عدد المشاهدات التي حققتها مقاطع الأعمال على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

تم نسخ الرابط