رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يحدث الآن .. اجتماع بيبو والوزير ولازالت الأزمة مستمرة

صورة من منزل الخطيب
صورة من منزل الخطيب الأن

اجتماع مستمر لأكثر من 4 ساعات متتالية مازال قائما حتي الآن بين وزير الشباب والرياضة دكتور أشرف صبحي ورئيس مجلس إدارة النادي الأهلي محمود الخطيب في منزل الأخير،  في محاولة لحل أزمة إصرار الأهلي علي عدم لعب مباراة الجونة بالدوري يوم الأربعاء المقبل.

الخطيب أكد أن قراره نهائي ولا رجعة فيه وأنه لن يلعب أي مباراة في الدوري قبل أن يلاقي الزمالك في الجولة الرابعة من المسابقة، وهي المباراة التي كان مقررا لها يوم 19 أكتوبر قبل أن يتم تأجيلها لأجل غير مسمي بسبب دواعي أمنية.

ويفتح الوزير حاليا خط اتصالات مباشر من منزل الخطيب مع بعض الجهات الأمنية وإدارة إتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني من أجل حل الأزمة، خاصة أن انسحاب الأهلي من خوض مباراة الجونة قد يشكل أزمة جماهيرية كبيرة تهدد بإستكمال الموسم الكروي كله.

وحتي الآن يبدو أقرب الحلول المطروحة، والتي تطرق لها الوزير وبيبو، تأجيل مباراة الجونة أيضا لأسباب أمنية، وتحديد موعد لإقامة مباراة الأهلي والزمالك مطلع شهر نوفمبر المقبل، قبل أن تتوقف المسابقة بسبب تنظيم مصر لبطولة أفريقيا للمنتخبات أقل من 23 سنة المؤهلة إلي أولمبياد طوكيو، والتي تنطلق يوم 8 نوفمبر.

 

تم نسخ الرابط