رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مي كساب : أصبحت نجمة صف أول بعد جعفر العمدة وأستحق أكون تاني إسم فى التتر بعد محمد رمضان

مي كساب ـ محمد رمضان
مي كساب ـ محمد رمضان

كشفت مي كساب سبب قبولها وجود اسمها في النهاية بتتر مسلسل جعفر العمدة، الذي يعرض في الموسم الرمضاني الجاري 2023، من بطولة محمد رمضان.

 

وقالت مي خلال لقائها ببرنامج حبر سري، المذاع على شاشة القاهرة والناس، وتقدمه أسما إبراهيم : أقر إن ترتيب اسمي في تتر مسلسل جعفر العمدة لا يتناسب مع تاريخي الفني، ووافقت لأنني لا أحب المشاكل، خصوصا لما أكون واثقة من الدور اللي هقدمه، وإن ربنا هيكلل تعبي بالنجاح.

 

وتابعت : سمعت نصيحة محمد سامي وابتعدت عن الخناقة دي، وقولتله اكتبني أخر اسم في الممثلين، وهذا المكان مرضي لي، وبعد جعفر العمدة أصبحت نجمة صف أول وهعلي أجري.

 

وعن وجود اسم أحمد داش قبل اسمها على التتر ووجود بعض الخلافات بين زينة وأبطال المسلسل، قالت مي كساب : وجود اسم داش في البداية حسابات إنتاجية لا أتدخل فيها، وأنا ترفعت عن الصغائر وركزت أكثر على الدور ورفضت أتدخل في معركة خسرانة وأصغر من نفسي، وخلافات زينة مع أبطال المسلسل غير حقيقية ومجرد شائعات.

 

وعبرت كساب عن سعادتها بالتعاون مع محمد سامي في مسلسل جعفر العمدة، قائلة : هو سبب تألقي في المسلسل لأنه يحب الممثل بشكل كبير، وهقدم أغنية اسمها إنسى الوجع في الحلقة الـ 28.

 

 

تم نسخ الرابط