رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مهرجان كان .. هند صبري تشارك بـ بنات ألفة وأمير المصري ينافس بـ Club Zero

هند صبري ـ أمير المصري
هند صبري ـ أمير المصري

أعلنت إدارة مهرجان كان السينمائي الدولي، اليوم الخميس، اختيار الفيلم التونسي بنات ألفة، للمخرجة كوثر بن هنية، وبطولة هند صبري للمشاركة في المسابقة الرسمية للمهرجان، التى تقام فى مايو المقبل.

 

وتعد هذه المرة الأولى التي تشارك فيها هند صبري، في المسابقة الرسمية لمهرجان كان في تاريخها، بعد مشاركة فيلمها مع المخرجة الراحلة مفيدة تلاتلي، صمت القصور، في قسم نظرة، وحصوله على جائزة الكاميرا الذهبية وقتها.

 

كما يشارك أيضا أمير المصري في المسابقة الرسمية للمهرجان من خلال فيلم  Club Zero، من إخراج النمساوية جيسيكا هاوسنر، والتي شاركت فى مهرجان كان من قبل بـ 4 أفلام.

 

وتدور أحداث الفيلم حول معلمة تنضم لمدرسة راقية وتجمعها رابطة قوية مع خمسة طلاب، ولكنها تأخذ منعطف خطر فيما بعد، ويشارك في البطولة كل من الأسترالية ميا فاسيكوسكا، أماندا لورنس، إلسا زيلبرستاين.

 

وتنطلق الدورة الـ 76 من مهرجان كان السينمائي بدء من يوم 16 مايو حتى 27 مايو، ومن المتوقع حضور النجوم من حول العالم.

 

ومن ناحية أخرى، تستعد هند صبري لعرض مسلسلها مهب الريح خلال الفترة المقبلة، والذي انتهت من تصويره خلال الفترة الماضية، ويشاركها بطولته: ماجد المصري، إياد نصار، جومانا مراد، علي الطيب، نهى عابدين، وعدد من ضيوف الشرف، من إخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج محمد مشيش  وينتمي لأعمال الـ 45 حلقة.

 

وعرض مؤخراً لأمير المصري في السينما فيلم هاشتاج جوزني، وشاركه بطولته: مايان السيد، ريهام الشنواني، إسلام إبراهيم، صابرين، بيومي فؤاد، محمد محمود، دينا، سامي مغاوري، حسام داغر، إسماعيل فرغلي، والعمل من تأليف محمد سمير مبروك، إخراج عصام  نصار، ومن إنتاج شركات سينرجي، فايبريشن ستوديوز، تنوير، مجموعة الصور العربية.

 

 

تم نسخ الرابط