رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالفيديو .. محمد رجب : مقدرش أعمل مسلسلين فى السنة وانتظرونى فى عمل جديد قريبًا

محمد رجب
محمد رجب

حقق مسلسل الونش بطولة محمد رجب نجاحًا ملحوظًا منذ عرضه عبر منصة Watch It، وقناة الحياة، مطلع العام الجاري، كعادة أعماله الدرامية التي اعتاد على تقديمها في الـ off seasons، ويحضر حاليًا لأكثرمن عمل فني من المقرر عرضهم الفترة المقبلة.

 

وقال رجب في تصريح خاص لكاميرا خبر أبيض : مقدرش أقدم مسلسلين في السنة، إما مسلسل في الـ Off saesons أو رمضان، لأن التجهيز للعمل يحتاج حوالي 4 شهور وتصويره 4 شهور كمان، يعني بصور وبعرض على دخلة رمضان، وتابع : بحضر حاليًا لمسلسل جديد ممكن نبدأ تصويره في شهر 6 أو 7، وعرضه في مواعيدي المعتادة.

 

وشارك محمد رجب في رمضان الجاري كضيف شرف في مسلسل الكتيبة 101، وقدم شخصية الشهيد العقيد أركان حرب أحمد عبدالحميد الدرديري، وشارك في بطولة المسلسل عمرو يوسف، آسر ياسين، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، وفاء عامر، أحمد عبدالله محمود، ميرنا نور الدين، والعمل من تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة. 

 

شارك محمد رجب بطولة أخر مسلسلاته الونش كل من ميرهان حسين، محمود عبدالمغني، ميمي جمال، دانا حلبي، منة فضالي، إيهاب فهمي، هاجر الشرنوبي، محمد أبو داود، بسمة داود، ومحسن منصور، والعمل من تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج إسماعيل فاروق، ودارت احدثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي.

 

شاهد الفيديو التالي …  

 

 

 

تم نسخ الرابط