رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد رمضان : جعفر العمدة شبه كتير من المصريين والمسلسل مالوش علاقة بعائلة الحاج متولى

محمد رمضان
محمد رمضان

تحدث محمد رمضان عن تفاصيل مسلسله جعفر العمدة، الذي ينافس به في الموسم الرمضاني الجاري 2023، وذلك خلال لقائه ببرنامج الراديو بيضحك، المذاع على الراديو 9090، وتقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى.

 

وقال رمضان خلال اللقاء : شخصية جعفر تمتلك الكثير من المتناقضات، والمسلسل يشبه الكثير من المصريين، ولدي أصدقاء كثر يشبهونه.

 

وعن تشبيه المسلسل بعائلة الحاج متولي الذي قدمه نور الشريف، قال رمضان : البعض ظن أنه يشبه عائلة الحاج متولي، ولكن جعفر العمدة لم يركز على مشاكل الأربع زوجات، والخط الرئيسي يدور حول رحلة البحث عن ابنه المفقود والأسباب التي تمنع زوجاته من الإنجاب، وبالتالي مالوش علاقة بما قدمه نور الشريف.

 

وعن تعاونه مع محمد سامي في جعفر العمدة، واصل : هو يهتم كثيراً بتفاصيل الشخصية وأعطاني كل ما أحتاجه من معلومات عنها وذلك ساعدني كثيرا، وجعفر العمدة له بعض اللزمات، مثل قلب معلقة الشاي عند تقليبه، وكيفية إمساكه بكوب الشاي، وجميع هذه التفاصيل كانت أفكار محمد سامي، وتفاجئت باختياره لي لتقديم شخصية والدي في المسلسل أيضاً.

 

واختتم : محمد سامي عاشق للممثل ويجعلني أشعر بأهميتي، ويعطيني مسئولية كبيرة لكي أركز في الدور الذي أقدمه كما يهتم أيضا بالمصداقية، وجالي مكالمات كثيرة جدا من خارج الوسط الفني واتبسطت إن المسلسل عجبهم، خاصة أن جماهير كل المسلسلات الأخرى يتابعون مسلسلي.

 

 

تم نسخ الرابط