رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منتج جت سليمة : استوردنا ملابس المسلسل من تركيا وبنينا ديكورات مدن كاملة وتم توزيع الأغاني في لندن

دنيا سمير غانم ـ
دنيا سمير غانم ـ محمد أحمد السبكي

يعرض مسلسل جت سليمة، بطولة دنيا سمير غانم في السباق الدرامي الجاري، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ عرض أولى حلقاته، ولفتت ملابس وديكورات العمل أنظار المشاهدين وأشادوا بها، واعتبروها من نقاط قوته.

 

وقال المنتج محمد أحمد السبكي في تصريح خاص لـ خبر أبيض : سعيد جدًا برد الفعل حول العمل، وأتمنى أن تنال باقي الحلقات إعجاب الجمهور.

 

وتابع : استوردنا الملابس من تركيا، وتم بناء ديكور خاص لكل عصر من عصور المسلسل، كما أن الأغاني التي كتبها أيمن بهجت قمر ولحنها عمرو مصفطى تم توزيعها في لندن.

 

مسلسل جت سليمة بطولة دنيا سمير غانم، محمد سلام، خالد الصاوي، والعديد من ضيوف الشرف منهم رحاب الجمل، هالة فاخر، أحمد فهمي، أشرف عبدالباقي، محمد ثروت، من تأليف كريم يوسف وسام جمال وأشرف نصر وندى عز، وإخراج إسلام خيري، وإنتاج محمد أحمد السبكي.  

 

وتجسد دنيا سمير غانم شابة تُدعى سليمة ترث هي وشقيقها مكتبة ويعثران على كتاب ينقلهما في رحلات لحقبات زمنية مختلفة، حيث يتناول العمل أكثر من عصر تعيش خلاله دنيا، منها الفرعوني والعثماني، ويجسد خالد الصاوي شخصية الملك طمعان ملك أرض النعام وهي مملكة أسطورية، فيما تلعب هالة فاخر دور ملكة عثمانية اسمها قوت القلوب، وتظهر بنفس المملكة مايان السيد.

 

 

 

تم نسخ الرابط