رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد رمضان يُسجن للمرة الثالثة على يد محمد سامي وانتقام في انتظار شوقي فتح الله

محمد سامي ومحمد رمضان
محمد سامي ومحمد رمضان

يواصل محمد سامي ومحمد رمضان تعاونهما الملفت في أعمالهما خلال دراما رمضان، حيث يعد مسلسل جعفر العمدة أحد أنجح الأعمال هذا الموسم، أعاد من خلاله المخرج محمد سامي تكرار ما أعتاد عليه في تجاربه السابقة التي تعاون فيها مع رمضان.

 

وشهد مسلسل جعفر العمدة من جديد سجن محمد رمضان للمرة الثالثة على التوالي في عمل يجمعه مع المخرج محمد سامي، فبداية من مسلسل الأسطورة، إنتاج عام 2017 مرورًا بمسلسل البرنس، إنتاج 2020، اختار محمد سامي لبطله أن يُسجن لبضع حلقات، وهذا ما حدث مع شخصيات ناصر الدسوقي، ورضوان البرنس.

 

وفي مسلسل جعفر العمدة الجمهور سيكون على موعد مع مشاهد جديدة في حلقاته القادمة، تعيد ذكريات مسلسل البرنس، الذي شهد مواجهة عنيفة جمعت رضوان مع شقيقيه فتحي وياسر البرنس، بعد أن قام كل منهما بتدمير أسرته، وأيضا قتل زوجته وابنه، وطرد ابنته، كل هذه المشاهد، بات المتفرج على موعد مع تكرارها في مسلسل جعفر العمدة.

 

وسيخرج محمد رمضان من السجن لينفذ وعده بقتل الثنائي شوقي وكارم فتح الله، والانتقام لعائلته وشقيقه سيد ولوالدته، وهي المشاهد التي يتميز دائمًا سامي بتقديمها بشكل ملحمي، مع استخدام الأغاني والرباعيات التي يقوم بغنائها أحمد سعد، الذي بات الأيقونة الغنائية لأعمال محمد رمضان ومحمد سامي.

 

 

تم نسخ الرابط