رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أبرزهن رانيا فريد شوقي ويسرا اللوزي وجوري بكر .. ستات قادرة في دراما رمضان 2023

جوري ـ يسرا ـ رانيا
جوري ـ يسرا ـ رانيا

لفت عدد من النجمات الأنظار إليهن، فى سباق رمضان هذا العام بعد أن تألقن فى دور السيدة الشريرة والحرباية، وهو ما جعل الجمهور يتفاعل معهم منذ عرض الحلقات الأولى للأعمال التى يشاركن بها.

 

ومن أبرز هؤلاء جوري بكر التي تُجسد شخصية وداد، في مسلسل جعفر العمدة، واستطاعت أن تخطف الأنظار منذ ظهورها الأول، وكانت المفاجأة الأصعب بزواجها من شوقي فتح الله -منذر رياحنة- رغم عدم طلاقها من سيد -أحمد فهيم- الذي كشفت أنها خلعته منذ سبعة أشهر، وانبهر الجمهور بأدائها ووصفه البعض بأنه شيطاني.

 

كذلك تمكنت رانيا فريد شوقي التي تجسد شخصية أحلام فى مسلسل المداح 3 من لفت الأنظار بعد أن برعت فى دور الشر الذى تجسده بحرفية كبيرة.

 

حيث تمكنت من إثارة الخلافات بين صابر -حمادة هلال- وزوجته رحاب -هبة مجدي- والتفرقة بينهما، فضلًا عن تفرقتها بين صابر والمحيطين به وجعلت الجميع يخاف منه، وذلك بسبب اتفاقها مع الجنية هند بنت الأحمر -لوسي-.

 

أما يسرا اللوزي ذات الوجه الملائكي والبرئ، فقد تمكنت أيضًا من أداء دور الحرباية والمسيطرة بكل براعة في مسلسل جميلة، خاصة أنها العقل المدبر لزوجها والتي تخطط لزواجه من جميلة -ريهام حجاج- ليستولى على جميع أموالها، فالماديات هي أهم شئ بحياتها حتى لو كان على حساب سعادتها.

 

أيضًا تألقت عبير صبري فى دور نيرمين، السيدة التي تسعى لهدم علاقة زياد وجميلة في مسلسل جميلة، وبالفعل تمكنت أكثر من مرة من إشعال الخلافات بينهما، كما أنها تراقب عائلتها وتخطط لها طوال الوقت لتدمير حياتها بأي طريقة ممكنة، فضلًا عن علاقتها القاسية بإبنها الذي تستغله لتحاول أن تجعل طليقها يعود لها مرة أخرى.

 

 

تم نسخ الرابط