رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

لبنى عبدالعزيز عن عمر الشريف في ذكراه : أقنعته بدوره في غرام الأسياد وكان بيننا مشروع فيلم عالمي لم ير النور

لبني عبدالعزيز ـ
لبني عبدالعزيز ـ عمر الشريف

تحل اليوم 10 أبريل، ذكرى ميلاد النجم العالمي عمر الشريف، حيث ولد في مثل هذا اليوم من عام 1932، ورحل عن عالمنا في 10 يوليو عام 2015، وتتحدث اليوم عنه لبنى عبدالعزيز وتكشف علاقتها به وسر مشروع بينهما لم يكتمل.

 

وقالت لبنى في تصريح خاص لـ خبر أبيض : عمر الشريف كان جنتل مان يعلم كيف يتعامل مع المرأة برقيّ، كان وسيمًا ويتمتع بكاريزما عالية، واللي في قلبه على لسانه، عندما حضر إلى مصر فريق من صناع السينما العالمية ليختاروا بين النجوم عمر الشريف ورشدي أباظة وأحمد رمزي ليشارك في عمل عالمي، تفوق عمر لكونه يجيد عدة لغات ومن بينها الإنجليزية، ويتحدثها جميعًا بطلاقة.

 

وتابعت : عملت معه في فيلم غرام الأسياد وأنا من أقنعته بالدور، وكان أخ وصديق جميل نتحاور ونتشارك الأحاديث، وجمعتني به صداقة قوية جدًا وكان هناك مشروع لتقديم فيلم عالمي معا، وكان ذلك فور عودتي من إيطاليا، وقابلته وعرضت عليه أن نقدم معًا فيلمًا عالميًا ووافق بالفعل.

 

وأضافت :  لكنه طلب تأجيل العمل حتى يعود من لندن حيث كان يقوم بتصوير عمل هناك مع صوفيا لورين، وكان من المفترض أن تكون الأحداث على متن طائرة ولكنه انشغل في أعماله العالمية ولم يكتمل المشروع، والسبب الأساسي لتأجيله هو رحيل المؤلف الذي كان من المفترض أن يكتب قصة الفيلم وهو كاتب كندي.

 

 

تم نسخ الرابط