رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أسباب صنعت نجاح الحلقات الأولى من مسلسل تلت التلاتة بطولة غادة عبدالرازق

غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق

تجدد غادة عبدالرازق عهدها مع المشاهدين من خلال مسلسل تلت التلاتة، الذي يعرض على شاشة قناة النهار، وتعود به إلى الدراما الرمضانية بعد غياب، ونجحت غادة في أن تحقق معادلة النجاح الصعبة منذ الحلقات الأولى للعمل.

 

أسباب نجاح مسلسل تلت التلاتة بهذا الشكل السريع، وتصدر غادة عبدالرازق لمحركات البحث، والتريند على السوشيال ميديا، تعود إلى الثقة الكبيرة من قبل الجمهور في أدوارها التي تختارها بعناية دائمًا، لذلك لا ينتظر الجمهور ردود الفعل على أي عمل لها لمتابعته، بل يحظى بالاهتمام منذ الحلقة الأولى.

 

مسلسل تلت التلاتة، استطاعت حلقاته الثلاثة الأولى جذب الاهتمام، لسرعة الأحداث، وهو ما أعطى العمل جرعة كبيرة من التشويق، بداية من شخصية فريدة التي تواجه زوجها أمجد بعد قتله لشقيقتها التوأم، بالإضافة إلى الألغاز التي لم يتم الكشف عنها حول فريدة وما تخطط له للانتقام من زوجها بعد أن تزوج عليها، والديون التي تهدده بالسجن، مما صنع حالة من التشويق والمتابعة للعمل.

 

غادة عبدالرازق أكدت من جديد مدى الكاريزما التي تمتلكها في مسلسل تلت التلاتة، وعدم تخليها عن شخصية المرأة القوية في أعمالها الدرامية، وهي الشخصية التي دائمًا ما تحظى بإعجاب الجمهور، وتعيد أيضًا تذكير محبيها بمجموعة من الأدوار المهمة التي قدمتها، من بينها مسلسل حدوتة مرة، وسلطانة المعز، ولحم غزال.

 

مسلسل تلت التلاتة، يشارك في بطولته كل من ليلى أحمد زاهر، مي سليم، صلاح عبدالله، ومصطفى درويش، ومحمد القس، وهو من تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح.

 

 

تم نسخ الرابط