رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حماده هلال بعد انتشار أقاويل عن جزء رابع للمداح : لسه ما أخدتش قراري

حماده هلال
حماده هلال

حقق حمادة هلال نجاحًا كبيرًا في الموسم الرمضاني الجاري 2023 من خلال مسلسل المداح 3، حيث يحظى بنسبة مشاهدة وردود أفعال كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، منذ بدء عرض الحلقات الأولي.

 

وانتشرت بعض الأقاويل على السوشيال ميديا عن استعداد حماده هلال لتقديم جزء رابع من المداح، لكنه أوضح حقيقة الأمر في تصريح لـ خبر أبيض، قائلا: حتى الآن لم أتخذ أي قرار بخصوص هذا الشأن.

 

ويجسد حمادة هلال في المسلسل شخصية صابر المداح، كما تظهر عفاف رشاد بدور والدته، فيما يلعب خالد سرحان دور شقيقه حسن، وتظهر هلا السعيد بدور هبة شقيقته، ويظهر أحمد بدير بشخصية الشيخ سلام والد حماده هلال، والذي يظهر كضيف شرف في الجزء الثالث. 

 

ويعيش حماده هلال قصتي حب مع هبة مجدي ويسرا اللوزي خلال الأحداث، وتقتل والدته على يد شقيقته، بينما يجسد محمد رياض دور جن، وعبدالعزيز مخيون يلعب شخصية كبير الجن، وتجسد رانيا فريد شوقي شخصية سيدة أعمال.

 

ويشارك في مسلسل المداح أسطورة عشق، عدد كبير من النجوم بجانب حمادة هلال مثل هبة مجدي، يسرا اللوزي، خالد سرحان، أحمد ماهر، سلمى أبو ضيف، محمد رياض، عبدالعزيز مخيون، خالد زكي، تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

 

 

تم نسخ الرابط