رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

قبل تلت التلاتة.. كيف تناولت غادة عبد الرازق الدراما النفسية في أعمالها؟

غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق

تشارك غادة عبدالرازق في الماراثون الرمضاني 2023، بمسلسل تلت التلاتة، والذي عُرض ضمن مسلسلات النصف الثاني من رمضان، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي حيث تجسد خلاله 3 أدوار هم : صاحبة شركة عقارات وكاتبة روائية وفاشون ديزاينر، وتتناول الأحداث جانب من حياة المرضى النفسيين وكيف يصابون بالمرض النفسي.

 

ويعد هذا العمل الثاني لغادة هذا العام الذي ينتمي للدراما النفسية، حيث كان من المقرر أن تشارك للمرة الأولى في عالم المنصات بمسلسل حدث بالفعل من خلال حكاية تحت الحزام، والذي سوف يعرض الفترة المقبلة.

 

والعمل ينتمي لنوع الحلقات المنفصلة ذات الخلفية المتصلة، ويناقش عدة أمراض نفسية وكيف تؤثر على المريض والمحيطين به، وفي حكاية تحت الحزام تظهر غادة كواحدة من هؤلاء المرضى النفسيين.

 

وسبق وقدمت غادة أدواراً تنتمي للدراما النفسية، ففي عام 2013 قدمت مسلسل حكاية حياة، والذى دارت أحداثه حول امرأة مريضة بانفصام الشخصية تدعى حياة، تقتل والدتها فتنقل لمستشفى للأمراض العقلية، وتقنع طبيبها بوجود مؤامرة مدبرة لها فيساعدها على الخروج، ومن ثم تدور الأحداث في إطار تشويقي.

 

بعدها بعامين، في 2015 جسدت غادة عبدالرازق من خلال مسلسل الكابوس شخصية امرأة تمر بأزمات نفسية كثيرة، وبالتالي اختلفت شخصيتها تمامًا عن شخصيتها في مسلسل الخانكة، إنتاج 2016، والتي جسدت فيه دور مدرسة مُطلقة تدخل مستشفى الأمراض النفسية والعصبية.

 

وفي عام 2018 تقمصت غادة في مسلسل ضد مجهول شخصية امرأة مصابة بوهم كابجراس، وهو مرض نفسي يحدث نتيجة صدمة أو مشكلة بالدماغ، يخيل للشخص أنه يعيش مع أفراد غير حقيقيين، وشاركها البطولة حنان مطاوع وروجينا وأحمد سعيد عبد الغني.

 

وفى عام 2019 عاشت غادة، من خلال مسلسل حدوتة مرة، أزمة نفسية جديدة ومختلفة وهي أزمة الانفصام العاطفي الذي تعرضت له مرة نتيجة طفولتها القاسية، والتي على إثرها باعت أطفالها.

 

وبعيدا عن الدراما التلفزيونية قدمت غادة عبدالرازق في عام 2012 دور مجنونة في المسلسل الإذاعي بحبك يا مجنونة، وهو مسلسل كوميدي شاركها فيه البطولة كل من مصطفى قمر وسوسن بدر وأحمد راتب.

 

 

تم نسخ الرابط