رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد عيد : تخليت عن البطولة في عملة نادرة بسبب نيللي كريم ومعنديش مانع أشتغل مع محمد رمضان

نيللي كريم - أحمد
نيللي كريم - أحمد عيد - محمد رمضان

يحقق أحمد عيد في الفترة الحالية نجاحًا كبيرًا بشخصيته مسعود عبدالجبار التي يقدمها في مسلسل عملة نادرة من بطولة نيللي كريم، والذي يعرض في السباق الرمضاني الجاري.

 

وقال عيد في تصريح خاص لـ خبر أبيض : سعيد بدوري في مسلسل عملة نادرة، وأرى أنه عندما تكون غائب وغير متواجد على الساحة الفنية لفترة،  فالأفضل أن تعود بدور لا يتوقعه الناس، وربنا وفقنى في النهاية، وأعتبر هذا الدور محطة مهمة فى مسيرتي.

 

وعن تخليه عن البطولة المطلقة، علق : قدمت دور مساعد في عملة نادرة ومعنديش مانع أعمل دور مع بطلة ونجمة كبيرة بحجم نيللي لأن نجوميتي مش زي نيللي، لذلك ليس لدي مشكلة في المشاركة في عمل مع نجمة لها جمهورها في مسلسل يحظي بمشاهدة عالية، كذلك الشركة الإنتاجية للعمل لم تبخل عليه بأى شيء والمخرج رائع ومحترم.

 

وعن الشخصية، واصل : من الطبيعي أن يكره الجمهور الشخصية الشريرة، وأعتبر ذلك نجاح كبير لي وسنري ما ستصل إليه الشخصية في نهاية الأحداث. 

 

وتابع : أخاف من تقديم دور صعيدي مرة أخرى، لأنه ليس شرطًا إن نجحت في دور ولقى صدى واسع لدى الجمهور أن أقدمه من جديد ومااعتقدش أني ممكن أقدم صعيدي تاني.

 

وعند سؤاله عن العمل مع محمد رمضان، رد : مش من الضرورة أني كنت بطل ورمضان كان بيعمل دور صغير في فيلم رامي الاعتصامي أننا منشتغلش مع بعض تاني، لأن الزمن يتغير ومحمد رمضان حاليًا أصبح نجم كبير، ومعدنيش مانع أشتغل مع رمضان أو أحمد السقا ومحمد هنيدي من جديد لأنهم كلهم نجوم كبار. 

 

واختتم : سيتحدد مصير فيلم الشيطان شاطر بعد عيد الفطر، لأنه يحتاج إلى ميزانية إنتاجية جيدة، ولو ملقتش إنتاج كويس للفيلم مش هعمله، كما أنني استكمل تصوير فيلم أهل الكهف بعد العيد في المغرب.

 

 

تم نسخ الرابط