رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

علي قاسم : شخصية شريف في الهرشة السابعة مش توكسيك وهكرر التعاون مع أمينة خليل

علي قاسم - أمينة
علي قاسم - أمينة خليل

حقق علي قاسم نجاحًا كبيرًا في الموسم الرمضاني الجاري 2023 بمسلسل الهرشة السابعة، بطولة أمينة خليل، والذي عرض في النصف الأول من رمضان.

 

وتحدث علي قاسم في تصريح لـ خبر أبيض عن شخصيته في مسلسل الهرشة السابعة، قائلًا : شخصية شريف ليست توكسيك، ولم أتوقع خلال التحضيرات أن بعض الجمهور سوف يصفها بهذا الشكل، بينما هو بالنسبة لي شخص غلط غلطة وأعترف بها.

 

وتابع : شخصية شريف مختلفة في طباعها عن شخصيات آدم ونادين وسلمى، وبالتالي ظهر ذلك من خلال طريقة تفكيره وطبيعة حياته، وجمعتني جلسات كثيرة مع كريم الشناوي للمناقشة حول الشخصية، كما تجمعني كيمياء مع أسماء جلال.

 

أما عن بعض الكتب التي ظهر وهو يقرأها خلال أحداث المسلسل، مثل كتاب ألاعيب يلعبها البشر، و300 ألف عامًا من الخوف، قال : كريم الشناوي هو من اختارها لأنها تناسب شخصية شريف، بينما أنا لم أكن أعرفها من قبل.

 

وعبر عن سعادته بتكرار التعاون مع أمينة خليل للمرة الثالثة، مضيفًا : مفيش مشاهد كتير جمعتنا في المسلسل ولكن أنا بكون مبسوط لما بشتغل معاها أتمنى تكرار التجربة معها ومع كريم الشناوي وأسماء جلال وباقي فريق العمل.

 

مسلسل الهرشة السابعة، بطولة أمينة خليل، محمد شاهين، أسماء جلال، علي قاسم، عايدة رياض، أحمد كمال، محمد محمود، حنان سليمان، من تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي.

 

 

تم نسخ الرابط