رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تغيير جو وجت سليمة .. المعاناة تجمع دنيا سمير غانم ومنة شلبي في الحلقات الأولى والسبب الآباء

دنيا سمير غانم ـ
دنيا سمير غانم ـ منة شلبي

تواجه كل من منة شلبي ودنيا سمير غانم معاناة واضحة في أحداث الحلقات الأولى في كل من مسلسل جت سليمة، ومسلسل تغيير جو، بعد انطلاق عرضهما في النصف الثاني من شهر رمضان 2023، وهي الأعمال التي انتظرها جمهور النجمتين بشغف بسبب الشعبية الجارفة التي تتمتع بها كل منهما.

 

مسلسل جت سليمة، لـ دنيا سمير غانم، سيطرت على أحداث الحلقة الأولى المعاناة بسبب ما وصلت إليه سليمة وشقيقها على يد زوجة والدها الذي توفى وورثة عنه مكتبة تتقاسمها مع عمها، وركزت علي الصعوبات التي تعيشها، ومحاولاتها إصلاح ما تمر بها، والأزمات التي تسبب فيها والدها الراحل بداية من اختياره الخاطئ لزوجته، التي تتحكم فيها وشقيقها الأصغر.

 

وتسعى سليمة لإرضاء زوجة والدها بكافة السبل، بالإضافة لمواجهة أطماع عمها، لكن الصدفة تقودها إلى كتاب من داخل مكتبة والدها يغير حياتها بشكل كامل ويقودها في رحلة عبر الزمن، ويشارك في بطولة مسلسل، جت سليمة، كل من محمد سلام، وبيومي فؤاد، وسلوى خطاب، وهالة فاخر، وهو من تأليف كريم يوسف، وإخراج إسلام خيري.

 

مسلسل تغيير جو، لـ منة شلبي تتعرض خلاله للعديد من المواقف الصعبة بسبب والدتها شيرين التي تعاني من الإدمان، ودائمًا تتسبب في تعرض ابنتها لمواقف محرجة، وتحديدًا بعد دخول الأم لمصحة، كما أن تواجه أيضًا حالة من التفكك الأسري بسبب والدها الذي انفصل عن والدتها وتزوج من سيدة آخري ورزق منها بطفل، ويستعد لاستقبال طفل ثاني، وتواجه وسط هذه الأحداث حالة من التخبط والحيرة، بسبب أهدافها التي تسعى لتحقيقها.

 

منة شلبي قد شاركها في بطولة مسلسل تغيير جو، كل من محمود قابيل، وإياد نصار، إنجي علي، شيرين، وصالح بكري، وميرفت أمين، وعصام عمر ، وآية أبي حيدر، والعمل من تأليف ومن تأليف منى الشيمي، ومجدي أمين، وإخراج مريم أبو عوف.

 

 

تم نسخ الرابط