رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تيم حسن يفرض نفسه بمسلسل الزند ومنافسيه يعترفون بنجاحه وفي مقدمتهم باسم ياخور

تيم حسن
تيم حسن

يشارك تيم حسن في رمضان 2023، بمسلسل الزند: ذئب العاصي، أحد الأعمال المهمة التي حققت نجاحًا ملفتًا، وأعادت النجم السوري لقائمة نجوم الدراما الرمضانية بعد ابتعاده لفترة، واستطاع المسلسل أن يكون محل تقدير واسع من النجوم الذين أشادوا بأداء صناعه.

 

تيم حسن يقدم في مسلسل الزند تجربة مختلفة عن حقبة زمنية مهمة في تاريخ الشام، يجسد فيها شخصية عاصي الزند، الباحث عن الانتقام لمقتل والده، في وقت يعاني فيه من حصار رجال السلطة والنفوذ في منطقة نهر العاصي، التي كانت دائمًا مسقط رأس عائلته.

 

وحصد تيم بسبب المسلسل إشادات واسعة، بسبب نجاح العمل في تقديم صورة مختلفة عن حقبة تاريخية مهمة وتحديدًا مع نهاية القرن التاسع عشر وبداية القرن العشرين، بالإضافة إلى الأداء الاستثنائي الذي حصد بموجبه على إعجاب زملائه.

 

باسم ياخور بطل مسلسل العربجي، أبدى إعجابه الكبير بأداء تيم حسن، وقدرته على التحول في الشخصيات التي يقدمها، وتحديداً بعد نجاح سلسلته الشهيرة الهيبة، وأكد ياخور، أن زميله لم يقع في فخ التكرار، وأن مسلسل الزند سوف تفتحر به الدراما السورية، بينما أشاد كذلك بأداء تيم حسن، وأبطال المسلسل سلاف فواخرجي، وباسل إسماعيل.

 

ويشارك في بطولة مسلسل الزند : ذئب العاصي، كل من دانا مارديني، وفايز قزق، وأنس طيارة، ورهام القصار ، ونهال الخطيب، والمسلسل من تأليف عمر أبو سعدة، وإخراج سامر البرقاوي.

 

 

تم نسخ الرابط