رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ياسمين رئيس : مش هتفرج على مسلسل بابا المجال وموافقة اشتغل مع هادى الباجورى تانى

ياسمين رئيس - مصطفي
ياسمين رئيس - مصطفي شعبان - هادى الباجورى

تحدثت ياسمين رئيس عن علاقتها بـ نسرين أمين خاصة بعد تقديم الأخيرة دورها في مسلسل بابا المجال، بطولة مصطفى شعبان، والذي يعرض في الموسم الرمضاني الجاري 2023.

 

وقالت ياسمين رئيس خلال لقائها ببرنامج حبر سري، المذاع على شاشة القاهرة والناس وتقدمه أسما إبراهيم : لم أتضايق من مشاركة نسرين أمين في بابا المجال بعد انسحابي من العمل، علشان لازم فنانة أخرى تقدم الدور، وإذا لم تقدمه هي كان في غيرها ممكن تقدمه.

 

وتابعت : معرفش نسرين أمين، ويمكن اتقابلنا مرة صدفة ومش معايا رقمها ولا هي معاها رقمي، ولم أشاهد بابا المجال ولن أتابعه، وبتابع أعمال أخرى مثل كامل العدد والصفارة و1000 حمدلله على السلامة والكبير أوي.

 

وأضافت : انسحابي من السباق الرمضاني ليس سوء حظ، لأنني لا أشارك به كل عام، وأنا أحب السينما أكثر من الدراما، وخايفة السينما تقفل ونكتفي فقط بالمنصات.

 

وعن موقفها من المشاركة في عمل جديد من إخراج هادي الباجوري، قالت : أنا دايمًا بحب أعمل دور حلو مع مخرج شاطر ويظهرني بشكل كويس، ولو اتعرض عليّ فيلم من إخراج هادي هيكون لدي فضول لقراءة السيناريو، لأنني سأكون متأكدة إنه سيقدم فيلم حلو.

 

واستكملت : فيلم أنا لحبيبي بدأنا العمل عليه منذ 2014 وقبل أزمتي مع هادي الباجوري، وبدأنا تصويره قبل كورونا عام 2019 وتوقفنا بعدها بسبب الفيروس وفترة الإغلاق، وبحب الفيلم ده أوي.

 

وتطرقت خلال حديثها لتجربتها مع محمد خان في فيلم فتاة المصنع، قائلةً : سعيت إني اشتغل مع محمد خان وهو خدمني واداني البطولة بالفيلم في بداية حياتي، وبالتالي هذا الأمر هو الذي صنع نجوميتي.

 

 

تم نسخ الرابط