رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالصور .. النجوم يؤدون واجب العزاء في والد دينا الشربيني بمسجد المشير طنطاوي

كريم عبدالعزيز أول
كريم عبدالعزيز أول حضور العزاء

أقيم منذ قليل، عزاء محمد الشربيني، والد دينا الشربيني، في مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، بحضور عدد كبير من الفنانين، وأقارب وأصدقاء الراحل.

 

وحرص على حضور العزاء عدد كبير من النجوم على رأسهم ياسمين رئيس، كريم عبدالعزيز، أشرف زكي، محمد العدل، أحمد الشامي، المخرج محمد سامى، هشام ماجد، شريف سلامة، عمر السعيد، هنا شيحة، وآخرين.

 

وشيعت جنازة الراحل صباح الأربعاء من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، وكان في مقدمة الحضور دنيا سمير غانم ورامي رضوان وريهام عبدالغفور وكنده علوش وعدد آخر من النجوم، وأصدقاء وأشقاء وأقارب دينا الشربيني.

 

كما حرص عدد كبير من النجوم على نعي الراحل عبر حساباتهم الشخصية على السوشيال ميديا، وتقديم العزاء في الراحل منهم الهضبة عمرو دياب الذي كتب عبر حسابه الشخصي على تويتر : خالص العزاء للنجمة دينا الشربيني في وفاة والدها المغفور له بإذن الله تعالى محمد الشربيني تغمده الله برحمته وألهم الأهل الصبر والسلوان، بينما كتبت إسعاد يونس عبر إنستجرام : البقاء والدوام لله، اللهم تقبله في جناتك الواسعة وهب أسرته الصبر والسلوان والقبول، قلبي عندك حبيبتي.

 

وبدورها نعت حلا شيحة والد صديقتها دينا الشربيني، وكتبت : احنا في شهر مبارك، وإن شاء الله في الجنة ونعيمها حبيبتي، ربنا يصبرك على فقده.

 

 

تم نسخ الرابط