رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أمينة خليل مطلقة في 3 مسلسلات قبل الهرشة السابعة .. فهل تجسد الدراما أفكارها الحقيقية؟

أمينة خليل
أمينة خليل

خلال رحلتها الفنية جسدت أمينة خليل دور إمرأة مطلقة في 4 أعمال درامية، وقد تنوعت أسباب الطلاق في تلك الأعمال الأربعة واختلفت عن بعضها، لكن النهاية واحدة.

 

ففي مسلسل الهرشة السابعة، والذي عُرض ضمن مسلسلات الجزء الأول من الماراثون الرمضاني 2023، جسدت أمينة خليل دور نادين، امرأة مطلقة، حيث تم الطلاق بينها وبين زوجها آدم والذي يجسد دوره محمد شاهين، بسبب الشك فيما بينهما وقلة اهتمام كل طرف بالآخر.

 

أما في مسلسل خلي بالك من زيزي، الذي شارك في الماراثون الرمضاني 2021، وهو مسلسل يدور في إطار كوميدي، فجسدت أمينة خليل خلاله دور زيزي، وهى زوجة لا تستطيع الإنجاب، تكتشف مرضها ب ADHA، تحدث بينها وبين زوجها هشام والذي يجسد دوره علي قاسم عدة خلافات تصل للخيانة من قبله، لتنتهي تلك الخلافات بالطلاق.

 

وكان مسلسل لا تطفئ الشمس، إنتاج 2017، هو العمل الدرامي الثالث الذي جسدت فيه أمينة خليل شخصية امرأة مطلقة، حيث أدت دور إنجي وتم الطلاق بينها وزوجها يوسف والذي يجسد شخصيته أحمد مجدي، بسبب رجل الأعمال نديم الذي يجسد دوره باسم مغنية، ويعجب بإنجي الذي يشارك زوجها لإعجابه بها، لتبدأ المشاكل بين الزوجين وتنتهي بفض الشراكة بين يوسف ونديم وتطليق إنجي بعد اكتشاف زوجها أنها لم تقطع علاقتها به.

 

أما مسلسل صاحب السعادة، إنتاج 2014، والذي جسدت فيه أمينة خليل دور زهرة، زوجة فوزي والذي جسد شخصيته هاني عادل، والذي فسر لها أن والدها هو سبب طلاقهما بسبب تدخله الدائم في أدق تفاصيل حياتهما وحياة أبناءهما، ليكون هذا العمل الدرامي الرابع الذي ظهرت به أمينة خليل كمطلقة.

 

على جانب آخر كان لأمينة خليل العديد من التصريحات حول موضوع الزواج، والتي أحدثت ضجة بها، لتضعنا أمام سؤال : هل انطبعت أفكار أمينة خليل حول الزواج على أعمالها الدرامية؟، أو هل تختار شخصياتها بناءً على أفكار حقيقية؟ ففي تصريحات سابقة لها في برنامج كلمة أخيرة، بعد إعلان فسخ خطبتها من رجل الأعمال عمر طه قالت أمينة خليل حول موضوع الزواج أن فتى أحلامها لابد أن يكون صديقها حتى تكون العلاقة بينهما أكثر ترابط، نظرًا لأن هناك رجال لا يتحملون الارتباط بفنانة ولا يتقبلونه.

 

وفي تصريحات أخرى قالت أنها ستتوقف عن التمثيل لفترة بعد أن تتزوج وتنجب حتى تؤدي دورها كأم وأن خطواتها ستكون محسوبة نظرًا لارتباطها بأسرة.

 

 

تم نسخ الرابط