رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالفيديو .. محمد رياض يجيب عن السؤال الصعب : ما الفرق بين دراما زمان ودلوقتى؟

محمد رياض
محمد رياض

كشف محمد رياض عن الفرق بين دراما رمضان في الماضي ودراما رمضان في الوقت الحالي، خاصة أن هناك مجموعة من الأعمال القديمة مازال الجمهور ينتظرها ويشاهدها حتى الآن، بينما بعض الأعمال في الفترة الحالية تمر مرور الكرام.

 

وقال رياض خلال حواره مع كاميرا خبر أبيض : في الماضي كانوا يهتمون بالسيناريو، ولم نكن نبدأ تصوير أي عمل مثل لن أعيش في جلباب أبي أو الضوء الشارد إلا عندما يكون السيناريو مكتوب بالكامل، وهذا الأسلوب في مجالنا هو الأفضل.

 

وتابع : حاليا نبدأ تصوير العمل قبل اكتمال السيناريو ويواصلون الكتابة خلال التصوير وهو الأمر الذي يتسبب أحيانا في بعض المشاكل، وأنا أتمنى أن نعود للأسلوب القديم وكتابة السيناريو بالكامل قبل التحضير لأي عمل.

 

ومن ناحية أخرى، يشارك محمد رياض في الموسم الرمضاني الجاري 2023 بمسلسل المداح 3، ويجسد شخصية شيطان يدعى هايم ويدخل في صراع مع حمادة هلال.

 

ويضم مسلسل المداح عدد كبير من النجوم بجانب حمادة هلال ومحمد رياض، مثل: هبة مجدي، يسرا اللوزي، خالد زكي، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، سلمى أبو ضيف، عبدالعزيز مخيون، لوسي، حنان سليمان، أحمد ماهر، عفاف رشاد، هلا السعيد، وأحمد كشك، ومن تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج

 

شاهد الفيديو التالي …  

 

 

تم نسخ الرابط