رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالفيديو .. محمد رياض : المداح يحكى قصة الصراع بين الإنسان والشيطان وبقول للناس مش هسيب حماده هلال فى حاله

محمد رياض - حماده
محمد رياض - حماده هلال

حقق محمد رياض نجاحاً كبيراً في الموسم الرمضاني الجاري 2023 من خلال شخصية هايم، الذي جسدها في مسلسل المداح 3 بطولة حمادة هلال.

 

والتقت كاميرا خبر أبيض بمحمد رياض، لمعرفة كواليس تحضيراته للشخصية، فقال في تصريح خاص : هذه الشخصية من أصعب الشخصيات التي عرضت عليّ، وكنت محتار كيف سأقدمها لأني لا أعرف هل هو إنسان أم شيطان، ولكن بعد جلساتي مع المخرج أحمد سمير فرج استقرينا أنه إنسان من شياطين الإنس، كما أن هذه الشخصية كانت تحتاج لآداء معين لأنه شخص بلا مشاعر أو أحاسيس.

 

وتابع: سعيد بوجودي في الجزء الثالث من المداح، وبشكر الشركة المنتجة والمخرج أحمد سمير فرج وحمادة هلال وباقي فريق العمل، والمسلسل يوضح الصراع الأزلي القائم بين الشيطان والإنسان حتى يوم القيامة.

 

وعبر رياض عن سعادته بتفاعل الجمهور مع شخصيته في المسلسل، قائلاً : الناس أول ما بيشوفوني في أي مكان، بيقولولي سيب المداح في حاله وأنا أقولهم مش هسيبه.

 

مسلسل المداح يشارك في بطولته حماده هلال، هبة مجدي، يسرا اللوزي، خالد زكي، محمد رياض، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، سلمى أبو ضيف، عبدالعزيز مخيون، لوسي، حنان سليمان، أحمد ماهر، عفاف رشاد، هلا السعيد، وأحمد كشك، ومن تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج

 

شاهد الفيديو التالي …  

 

 

تم نسخ الرابط