رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كريم فهمي : في نجوم كتير بيأذونى وأوافق على دخول بناتي الفن لو عندهم موهبة

كريم فهمي
كريم فهمي

واصل كريم فهمي حواره في الجزء الثاني من حلقته ببرنامج أنا والقناع، الذي تقدمه منى عبدالوهاب، عبر قناة الحياة، وكشف خلال اللقاء عن تعرضه للهجوم من عدد من النجوم، وموقفه من دخول بناته مجال الفن. 

 

وقال كريم : هناك عدد من النجوم بيأذوني ويدفعون أموال من أجل أذيتي ولدي أكثر من دليل على ذلك، ولكنني أحبهم جميعًا كفنانين، وهؤلاء لا يأذونني أنا فقط ولكن يفعلون ذلك مع نجوم آخرين. 

 

وعن دخول بناته الفن، علق : أنا لست متشددًا ولكني أصلي وأصوم ولا أدعي الفضيلة فأنا أرتكب العديد من الأخطاء، ولا أرفض أن تدخل بناتي الوسط الفني لو عندهم موهبة، كما أنه لا يمكنني الحكم على ذلك حاليًا ولكن عندما تكبر إحدى بناتي وتفاتحني في هذا الموضوع سأخبرها بكل صعوبات هذا الوسط ولها الحرية في قراراها بعد ذلك. 

 

وعن رحمة أحمد، تابع : لاحظت الهجوم الكبير عليها بسبب مسلسل الكبير، وشاهدت الحلقة الأولى ولم أجد سبب واضح لهذا الهجوم ورأيت أن أدائها في الجزء السابع هو نفس أداء الجزء الماضي الذي نال إعجاب الجمهور.

 

واختتم : رحمة أحمد ممثلة جديدة ولا يجب الهجوم عليها بهذا الشكل، وأنا كلمتها في التليفون وأنا مش عارفها وقالتلي أنها مش عارفة أنام من أول يوم رمضان بسبب حزنها من هذا الهجوم. 

 

تم نسخ الرابط