رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالصور : جنازة والد دينا الشربينى ودنيا سمير غانم وريهام عبدالغفور أول الحضور

جنازة والد دينا الشربيني
جنازة والد دينا الشربيني

أُعلن بالأمس وفاة محمد الشربيني والد دينا الشربيني، حيث كتبت ياسمين رئيس على ستوري إنستجرام : إنا لله وإنا إليه راجعون، توفى إلى رحمة الله تعالى السيد محمد الشربيني والد ريهام ونشوى ويوسف ودينا الشربيني، للفقيد الرحمة ولعائلته الصبر والسلوان، وصلاة الجنازة غدًا الأربعاء بعد صلاة الظهر بمسجد المشير طنطاوي بمنطقة التجمع الخامس. 

 

وتم تشييع الجنازة اليوم من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، وكان في مقدمة الحضور دنيا سمير غانم ورامي رضوان وريهام عبد الغفور وكنده علوش وعدد أخر من الفنانين والأصدقاء والمقربين.

 

وتشارك دينا الشىربيني الرمضاني الجاري مسلسل كامل العدد، المكون من 15 حلقة، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، وشاركها في بطولته شريف سلامة، إسعاد يونس، أحمد كمال، ألفت عمر، تميم عبده، وآية سماحة، ومن تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر، إخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج جمال سنان. 

 

كما تنتظر دينا في الفترة المقبلة عرض أكثر من عمل، منها فيلم يوم 13 الذي تقدم بطولته مع أحمد داوود، ومن المقرر عرضه في موسم عيد الفطر المقبل. 

 

ومن المقرر عرض فيلم شقو خلال الفترة المقبلة، الذي تشارك في بطولته مع عمرو يوسف ومحمد ممدوح ويسرا وأمينة خليل، والعمل من تأليف وسام صبري، وإخراج كريم السبكي

تم نسخ الرابط