رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد أمين : أنا خريج مدرسة سمير غانم في الكوميديا ومسلسل الصفارة شبه فيلم طير إنت لـ أحمد مكي

أحمد أمين ـ سمير
أحمد أمين ـ سمير غانم ـ طير أنت

حقق أحمد أمين نجاحًا كبيرًا في الموسم الرمضاني الجاري بمسلسله الصفارة، الذي يشهد أولى بطولاته المطلقة في دراما رمضان، والعمل من تأليف أحمد أمين وورشة كتابة مكونة من سارة هجرس وشريف عبدالفتاح وعبدالرحمن جاويش، وإخراج علاء إسماعيل.

 

وقال أمين في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أنا أتبع إحساسي في اختيار الأعمال بعيدًا عن تصنيفهم كوميدي أو تراجيدي أو غيره، وشاركت في مسلسل جزيرة غمام بدور تراجيدي، ووجدت في الصفارة فكرة وقصة أحب تقديمها وفعلتها، وسعيد بردود الأفعال حوله وتفاعل الجمهور مع كل الشخصيات التي قدمتها به. 

 

وعن التحضير للعمل، تابع : حاولت استيعاب سبب التغيير الذي حدث لشخصية شفيق التي قدمتها، لأن شفيق عاش بأكثر من شخصية مرت بأكثر من مصير، وكل شخصية لها دوافعها ومتطلباتها مع الحفاظ على السمات الشخصية لـ شفيق. 

 

وعن التشابه بين الصفارة وفيلم طير أنت، علق : التيمة المستخدمة في مسلسل الصفارة وفيلم طير أنت متشابهة بالفعل، وتم تقديمها آلاف المرات في مختلف الأعمال الفنية، الفكرة مأخوذة في الأصل عن رواية sound of thunder.

 

وواصل : بساطة التيمة هو سبب اختياري لها لتكون تيمة قريبة للجمهور دون تعقيد يطغى على الفكرة الرئيسية من المسلسل، وما يهم في النهاية طريقة عرض وتقديم وتناول الفكرة بشكل مختلف.  

 

أما عن نجومه المفضلين في الكوميديا، اختتم : أحب متابعة عدد كبير من الكوميديانات قديمًا وحديثًا ولكل نجم مدرسته التي استفيد منها مثل الأستاذة فؤاد المهندس وسمير غانم، وعلى المستوى العالمي أحب روبن ويليامز وجيم كاري، كذلك أحب توم هانكس بشكل خاص.

 

 

تم نسخ الرابط