رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حسن يوسف : تقديمي لمسلسل إمام الدعاة وضعني في مكانة مميزة وأتمنى تقديم سيرة الإمام محمد عبده

حسن يوسف
حسن يوسف

على مدار سنوات طويلة كان حاضراً معنا على شاشة التليفزيون، في الموسم الرمضاني سواء بالأعمال الدينية التي أبدع في تقديمها أو بالأعمال الاجتماعية، إنه الفنان الكبير حسن يوسف الذي يكشف سبب غيابه عن الموسم الرمضاني لهذا العام وأقرب أعماله لقلبه.

 

وقال حسن يوسف في تصريح خاص لـ خبر أبيض : لم أجد عملاً مما عُرض علي يستحق أن أقدمه في شهر رمضان، وكان هناك مسلسل من المفترض أن يُعرض برمضان ولكن لظروف إنتاجية تم تأجيل عرضه، وكان اسمه بيت السيدة، وكنت ألعب خلاله دور دكتور سافر للخارج وعند عودته وجد كل العادات والتقاليد تغيرت.

 

 

وتابع : مسلسل إمام الدعاة يُعرض من حين لأخر على عدة قنوات وأي عمل آخر أقدمه يقارنه الجمهور بهذا المسلسل فلا أستطيع أن أقدم عملاً أقل قيمة منه بعد أن وضعني إمام الدعاة في مكانة يصعب من بعدها الاختيار، ورغم أني قدمت العديد من السير مثل الإمام ابن ماجة والإمام النسائي، والإمام المراغي، والإمام عبد الحليم محمود، إلا أن إمام الدعاه الشيخ الشعراوي يعد أبرزهم.

 

وأضاف: لم أندم يوماً على عمل قدمته في رمضان ولا أقبل أي عمل أشعر أني من الممكن أن أندم عليه، وفي البداية قدمت سلمان الفارسي مع نور الدمرداش وحينها كنت حجزت للحج مع شمس وعرض علي هذا المسلسل فتركتها تذهب مع والدها وقدمت هذا المسلسل لأني شعرت بنجاحه وتوقعته، فلم أسافر، وهو أول عمل إسلامي قدمته.

 

واستطرد: أنا لم أقدم أعمال دينية فقط لرمضان ولكن قدمت ليالي الحلمية الجزء الأول والثاني واعتذرت بدءاً من الجزء الثالث لأن الورق لم يعجبني وقدمت زهرة وأزواجها الخمسة ونجح أيضاً، ولا أتابع أي أعمال تليفزيونية.

 

وعن العمل الذي يتمنى تقديمه اختتم : أود تقديم سيرة الإمام محمد عبده ولكن المشكلة أني أحتاج لمن يقدم دوره في شبابه وأقدم أنا دوره في كبره ولو عُرض علي سأقبله فوراً.

 

 

تم نسخ الرابط