رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أمير كرارة : سوق الكانتو رصد تاريخ مصر في فترة العشرينيات والحلقات المقبلة مفاجأة

أمير كرارة
أمير كرارة

يحقق أمير كرارة حاليًا نجاحًا ملحوظًا بمسلسل سوق الكانتو، الذي يعرض في السباق الرمضاني الجاري.

 

وقال كرارة في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أواصل تصوير العمل في الفترة الحالية، وسعيد بردود الأفعال حوله، وهو مسلسل مهم ينقل تاريخ مصر في فترة العشرينيات وأحوال سوق الكانتو وقتها وقدمت خلاله مشاهد أكشن، كما أن الحلقات المقبلة تحمل العديد من المفاجآت.

 

مسلسل سوق الكانتو، يدور في إطار اجتماعي تاريخي تشويقي، ويلعب خلاله أمير كرارة دور طه القماش الذي يدخل في العديد من الصراعات في السوق ويعيش قصة حب مع مي عز الدين التي تجسد شخصية راوية وهي فتاة مصرية من أصل يونانية. 

 

والعمل من بطولة أمير كرارة، مي عز الدين، فتحي عبدالوهاب، عبدالعزيز مخيون، أحمد صلاح حسني، مها نصار، ثراء جبيل، محمد عبدالعظيم، سلوى عثمان، محمود البزاوي، وضياء عبدالخالق، والعمل من تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي.  

 

يذكر أن أمير كرارة حقق نجاحًا كبيرًا بمسلسل العائدون الذي عرض في موسم رمضان الماضي 2022، وناقش خلاله إحدى الملفات الهامة بالمخابرات المصرية ودورها في مواجهة الإرهاب، وشارك في بطولة العمل أمينة خليل، محمود عبدالمغني، جيهان خليل، هاجر الشرنوبي، وميدو عادل، مع عدد من ضيوف الشرف منهم هاني رمزي، محمد ممدوح، ومحمد فراج، وكان من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال. 

 

 

تم نسخ الرابط