رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالفيديو .. ماندو العدل : نيللى كريم كانت خايفة تعمل صعيدي وأتمنى أن يغير عملة نادرة نظرة المجتمع للمرأة الصعيدية

ماندو العدل - نيللي
ماندو العدل - نيللي كريم

يشارك المخرج ماندو العدل في الموسم الرمضاني الحالي بمسلسل عملة نادرة الذي تقوم ببطولته نيللي كريم، وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة منذ طرحه وحتى الآن.

 

كاميرا خبر أبيض التقت مع ماندو ليكشف لنا تفاصيل العمل فقال في تصريح خاص : بعد نجاح فاتن أمل حربي، كان التحدي الأكبر هو أننا نقدم عمل صعيدي خاصة أنه سيكون أول تجربة لي ولـ نيللي مع دراما الصعيد، وبالفعل كان عندنا تخوف خاصة أن اللغة الصعيدية صعبه نوعًا ما، وساعدنا في ذلك مصحح اللهجة عبدالنبي الهواري، وأتمنى أن تكون قضايا العمل قد وصلت للجمهور وأن يغير المجتمع نظرته للمرأة الصعيدية.

 

مسلسل عملة نادرة، بطولة نيللي كريم، جمال سليمان، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، أحمد عيد، محمد لطفي، جومانا مراد، ندى موسى، مريم الخشت، وهشام عاشور، فيما يشارك علي الطيب كظهور خاص، والعمل من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل.

 

وتجسد نيللي كريم في العمل شخصية ممرضة أرملة اسمها نادرة وتمر حياتها بالعديد من الأزمات بعد وفاة زوجها علي الطيب، أما فريدة سيف النصر فتظهر بشخصية سكينة الكهينة، ويقدم هشام عاشور دور مدرس ويعيش قصة حب مع ندى موسى، كما أن هناك صراع بين كمال أبو رية وجمال سليمان خلال الأحداث.

 

شاهد الفيديو التالي …  

 

 

 

تم نسخ الرابط