رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو سعد بطل المعادلات الدرامية الصعبة في رمضان والأنجح عربياً بعد مسلسل الأجهر

عمرو سعد
عمرو سعد

يسجل عمرو سعد نجاحات مستمرة في الدراما، وآخرها مسلسل الأجهر، الذي يعرض حاليًا على قناة mbc مصر، ونجح العمل في أن يتصدر قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة على مستوى العالم عبر منصة شاهد.

 

معادلة صعبة نجح عمرو سعد في تحقيقها من خلال مسلسل الأجهر، واستطاع للمرة الثالثة على التوالي أن يتصدر التريند منذ اليوم الأول في شهر رمضان 2023، ليستكمل رحلة التفوق التي حققها من قبل في مسلسلي توبة، وملوك الجدعنة، حيث حظى كل من العملين، بردود فعل إيجابية من قبل النقاد والجمهور، وقت عرضهما في السنوات الأخيرة.

 

مسلسل الأجهر، نجح عمرو سعد من خلاله في تحقيق أرقام قياسية وفقا لموقع flix patrol، وحجز العمل مركز متقدم في قائمة الأكثر مشاهدة عبر منصة شاهد خلال شهر رمضان.

 

سعد أكد كذلك من خلال مسلسل الأجهر قدرته على أن يصنع نجاحه بنفسه، بداية من اختيار أفكار أعماله مرورًا بالشعبية الواسعة التي يتمتع بها وتزداد مع كل عمل جديد، فالأجهر يعد استمرارًا لرحلة طويلة بدأت منذ أول بطولة مطلقه له في مسلسل مملكة الجبل، حتى مسلسل يونس ولد فضة، وهو العمل الذي منح عمرو سعد صك النجاح في دراما رمضان، ليستمر من بعده كأحد أبرز نجوم الشهر الكريم.  

 

 

تم نسخ الرابط