رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عربي وإنجليزي وفرنسي وإسباني .. 4 لغات تغني بها هنادي مهنا في مسلسل كشف مستعجل

هنادي مهنا - مصطفي
هنادي مهنا - مصطفي خاطر ومحمد عبدالرحمن

تواصل هنادي مهنا حاليًا تصوير مسلسل كشف مستعجل، الذي تشارك في بطولته مع محمد عبدالرحمن ومصطفى خاطر، ويعرض في موسم رمضان الجاري، ودخل ضمن قائمة الأعلى مشاهدة على منصة WATCH IT.

 

وظهرت هنادي خلاله بشخصية عليا التي تعمل ممثلة ومغنية، وهي شقيقة دكتور سهام عز الرجال، الذي يجسد شخصيته محمد عبدالرحمن، وتغني مهنا خلال العمل بـ 4 لغات هم الفرنسية والإسبانية والإنجليزية والعربية.

 

مسلسل كشف مستعجل يدور في إطار اجتماعي كوميدي حول المريض النفسي يوسف الذي يقدم دوره مصطفى خاطر ويلجأ إلى الطبيب النفسي محمد عبدالرحمن، ويمر الأبطال خاطر وعبدالرحمن وهنادي بالعديد من الصراعات والمفارفات الكوميدية مع تتابع الأحداث.

 

والعمل مكون من 15 حلقة، ومن بطولة محمد عبدالرحمن، مصطفى خاطر، هنادي مهنا، إلهام وجدي، ميمي جمال، محمد لطفي، ليلى عز العرب، محمد علي رزق، عزت زين، ومن تأليف إيهاب بليبل ومحمود ماجد، إخراج شادي الرملي، وإنتاج شركة K- Media Production لـ كريم أبو ذكري.

 

يذكر أن هنادي مهنا حققت نجاحًا كبيرًا في الموسم الرمضاني الماضي 2022، بمسلسل مكتوب عليا، بطولة أكرم حسني، أيتن عامر، عمرو عبدالجليل، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، أسامة عبدالله، محمد طعيمة، محمود السيسى، هلا رشدي، إضافة إلى عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمي وشيكو ويوسف عثمان، تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.

 

 

تم نسخ الرابط