رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نيللي كريم : غبي منه فيه من أحلى أفلامي وممكن أعمل بطولة مع أمير كرارة

نيللي كريم ـ أمير
نيللي كريم ـ أمير كرارة

واصلت نيللي كريم حوارها في الجزء الثاني من حلقتها ببرنامج حبر سري، الذي تقدمه أسما إبراهيم، عبر قناة القاهرة والناس، وتحدثت خلال اللقاء عن كواليس في مسيرتها الفنية.

 

وقالت نيللي : مش ندمانة على مشهد قبلتي مع هاني سلامة في فيلم أنت عمري، والعمل حقق نجاحاً كبيراً وقتها، كما أنني لست رافضة لتقديم مشاهد رومانسية ولكن بالرجوع إلى قصة العمل ومخرجه.

 

وواصلت : فيلم غبي منه فيه من أحلى أفلامي، وتواصلت أنا وهاني رمزي منذ سنوات لتقديم جزء ثاني منه، ولكن الأمر متوقف على سيناريو مناسب، لأن دائما ما يكون الجزء الثاني أصعب من الأول.

 

وعن مسلسل فاتن أمل حربي، تابعت : لم يعاني من السطحية كما يقول البعض، وناقش قضية مهمة جدًا، كما ساعد في تعديل قانون الأحوال الشخصية واحتوى على خطوط درامية جيدة.

 

وعن أحمد عيد، علقت : فنان موهوب، ويتميز بالانضباط والالتزام في اللوكيشن، كما أن يقدم دور رائع ومفاجأة للجميع في مسلسلي عملة نادرة.

 

وعن النجم الذي يمكن أن تشاركه في البطولة، اختتمت : قدمت بطولات مع العديد من النجوم مثل عمرو سعد في مسلسل الجسر، ومصطفى شعبان كذلك الذي يعد من أقرب أصدقائي، لكنني يمكنني تقديم بطولة مع أمير كرارة وبالفعل بيننا مشروع فيلم كوميدي جديد.

 

 

تم نسخ الرابط