رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خالد يوسف بعد انتقادات سره الباتع : مش هعمل مسلسلات تاني

خالد يوسف
خالد يوسف

أعلن المخرج خالد يوسف عدم تقديم مسلسلات مرة أخرى، بعد تجربته الدرامية الوحيدة سره الباتع، الذى يعرض حاليًا في الموسم الرمضاني الجاري 2023، والذى تعرض لانتقادات كبيرة. 

 

وقال خالد في لقاء عبر زووم مع برنامج تفاعلكم، الذي يعرض عبر قناة العربية : أردت تقديم مسلسل سره الباتع حتى يكون لي إسهامًا في الدراما المصرية، ولكنتي اكتفيت بهذه التجربة ولن أكررها مرة أخرى.

 

وعن الانتقادات الموجهة للعمل، رد : استخدم مزيكا من أفلامي التي قدمتها من قبل وهو أمر يرجع له وليس من حق شخص أن يُملي علي ما أستخدمه وما لا أستخدمه، موضحا أن للمشاهد فقط التعليق على أن هذه الموسيقى معبرة أم غير معبرة.

 

وسبق وقال خالد يوسف في مداخلة هاتفية مع برنامج رمضان ويانا، المذاع على إذاعة نغم إف إم ردا على تلك الانتقادات : هناك خلط شديد ما بين التاريخ ورؤيتنا له، والفن لا يوثق التاريخ، وهذه الرواية بها الكثير من الخيال وليست عمل موثق.

 

وتابع : بعض المشاهدين استبقوا الأحداث، وليس هناك سند واحد يثبت ما يردده البعض من انتقادات، واخترت رانيا التومي لأنها ملائمة جدًا للدور والناس سوف تفهم سبب اختيارها، فهي موجودة لإغراء رجل خلال الأحداث، وبالتالي هذا هو النموذج الذي يتناسب مع طبيعة الدور.

 

 

تم نسخ الرابط