رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أدوار ظهرت فيها هالة صدقي بشخصية الأم القوية قبل صفصف في جعفر العمدة

هالة صدقي
هالة صدقي

تصدرت اسم هالة صدقي منصات السوشيال ميديا خلال الأيام الماضيو، بسبب دور صفصف في مسلسل جعفر العمدة، الذي يعرض على شاشة قناة Dmc يوميا، في رمضان 2023، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم.

 

حضور هالة صدقي الطاغي في المسلسل، جاء من بوابة الأم القوية التي تفرض سيطرتها على منزل العائلة، ولديها نفوذ واضح على أبنائها الثلاثة، وفي مقدمتهم شخصية جعفر الذي يجسدها محمد رمضان، وتميز دور هالة صدقي بالمزج بين الطيبة والقسوة في تعاملها مع زوجات أبنائها.

 

الجانب الكوميدي حضر أيضا بشكل بارز في شخصية صفصف، تحديداً فيما يخص طريقة التعامل معها، وحبها الواضح لمدح الآخرين لها.

 

وسبق وقدمت هالة شخصية الأم من قبل في أكثر من عمل، منها شخصية سهير التي جسدتها في مسلسل ليه لأ؟! الذي عرض في رمضان 2020، وتناول قصة عالية طارق التي تهرب من حفل زفافها، لتقرر أن تعيش بعيدا عن أهلها وتعلن استقلاليتها التامة، لكن الأم سهير ترفض كل أفكار ابنتها، وتسعى لإعادتها بكل الوسائل.

 

وظهرت هالة صدقي في المسلسل بصورة الأم الحازمة في طريقة تعاملها مع ابنتها عالية التى لعبت دورها أمينة خليل، وقد شارك في بطولة ليه لأ؟!،  كل من هاني عادل، وشرين رضا، ومحمد الشرنوبي.

 

هالة صدقي قدمت أيضا دور الأم القوية، في مسلسل ونوس مع يحيي الفخراني، رمضان 2016، ولعبت دور الأم انشراح التي تسعى لحماية أبنائها من خطر الشيطان ونوس، وكذلك زوجها ياقوت الذي يجسد دوره نبيل الحلفاوي، وحصدت بسبب هذا الدور إشادات واسعة من قبل الجمهور، وشارك في بطولة مسلسل ونوس كل من سماح السعيد، وحنان مطاوع، ومحمد شاهين، وهو من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني.

 

 

تم نسخ الرابط