رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد العوضي : ضرب نار هو مسلسل الشارع الأول وكان نفسي أشتغل مع سهير المرشدي من زمان

أحمد العوضي ـ سهير
أحمد العوضي ـ سهير المرشدي

تحدث أحمد العوضي عن كواليس مسلسله ضرب نار، الذي يعرض في الموسم الرمضاني الجاري، ويقدم بطولته مع زوجته ياسمين عبدالعزيز.

 

وقال العوضي في لقاء مع برنامج الراديو بيضحك، الذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى، عبر إذاعة الراديو 9090 : ردود الأفعال إيجابية حول المسلسل حتى الآن، وكنت متوقع نجاحه مع الناس، والعمل يتميز بأن أحداثه غير متوقعة وكان تحديًا بالنسبة لي بعد شخصيتي هشام عشماوي والخديوي.

 

وواصل : التعاون مع ياسمين عبدالعزيز في مسلسل ضرب نار يختلف كثيرًا عن اللي مالوش كبير، كذلك الشخصية مختلفة تمامًا عن شخصية الخديوي، وجلست مع ميكانيكي وتعايشت مع صعايدة من أجل تقديم دوري جابر الكوماندا، وأحرص على دراسة تفاصيل شخصياتي دائمًا.

 

وأكمل : جملة أحلى ع الأحلى أنا اللي مألفها ومكملة معانا في المسلسل، وسعيد بتداول الجمهور لها، وأرى أن ضرب نار هو مسلسل الشارع الأول لأن شخصياته جميعها من الواقع.

 

وعن سهير المرشدي، تابع : كان نفسي أشتغل معاها من زمان وتواصلت معها وطلبت منها أن توافق علي دورها في مسلسل ضرب نار، لأنها لا توافق على عمل فني بسهولة في الفترة الحالية ووجودها إضافة كبيرة للمسلسل. 

 

وبشأن الصقر الذي ظهر معه خلال الأحداث، اختتم : تعاملت مع الصقر قبل التصوير وتدربت معه لمدة شهرين، وأنا أول من يظهر بصقر في عمل فني بمصر، وتعرضت لإصابات في ظهري خلال التصوير.

 

 

تم نسخ الرابط