رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ماجد المصري : أنا أزهري وحافظ أجزاء من القرآن وكان نفسي أقدم دور شريف منير في ولاد العم

ماجد المصري ـ شريف
ماجد المصري ـ شريف منير

تحدث ماجد المصري عن دراسته في معهد أزهري، وكواليس في مسيرته الفنية وأدوار كان يتمنى تقديمها، وذلك في لقاء ببرنامج حبر سري، الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، عبر قناة القاهرة والناس.

 

وقال المصري : درست في معهد أزهري بطنطا، وهذه الدراسة غيرت في تركيبة شخصيتي وشكل عائلتي وعلاقتي بالدين، وأنا حافظ لأجزاء كثيرة من القرآن الكريم والأحاديث والفقه، وشايف أن الفن مش حرام، ويجب أن يكون هناك فن راقي وليس به أي إيحاءات.

 

وعن أدواره، واصل : قدمت العديد من الأدوار الناجحة التي أعتز بها، منها شخصية سيد الأجنبي في مسلسل توبة، واستعنت بطريقة كلام الساحر محمود عبدالعزيز في شخصيته عبدالملك زرزور التي قدمها في فيلم إبراهيم الأبيض. 

 

وتابع : كان نفسي أقدم دور اليهودي الذي قدمه شريف منير في فيلم ولاد العم مع كريم عبدالعزيز، وأرى أن هذا الدور كان من الأدوار الرائعة وكنت سأتقنه إذا قدمته، كما كنت أتمنى تقديم دور خالد الصاوي في مسلسل اللي مالوش كبير. 

 

أما عن غادة عبدالرازق، فاختتم : هي من أعز أصدقائي ونجمة كبيرة وعلى قدر عالي من الرقي والإحساس في الأداء، وحققنا النجاح سويًا في مسلسل مع سبق الإصرار، وأتمنى أن أجتمع معها في عمل آخر. 

 

 

تم نسخ الرابط