رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عصام الحضري : بحب الفلوس لكنى مش بخيل وندمان على لعبي للزمالك ومانويل جوزيه سبب اعتزالي

عصام الحضري ـ مانويل
عصام الحضري ـ مانويل جوزيه

تحدث عصام الحضري عن أسرار في مسيرته الرياضية وأسباب هروبه من النادي الأهلي وفترة لعبه للزمالك، وذلك خلال حلوله ضيفا على برنامج حبر سري، الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، عبر قناة القاهرة والناس. 

 

وقال الحضري : أنا مش بخيل مثلما يقول البعض، وهؤلاء الذي يطلقون عليّ هذه الصفة لم يعيشوا معي في منزلي أو يقابلوني في معكسر تدريب من أجل الحكم عليّ، لكني بحب الفلوس ومثلي مثل الجميع يعملون من أجل المال والناس كلها بتحب الفلوس. 

 

وعن مسيرته الكروية، تابع : رحيلي عن النادي الأهلي كانت غلطة في مسيرتي ولم يكن هناك من ينصحني، وكنت أعيش تحت ضغط نفسي خلال لعبي لـ 4 سنوات في الأهلي، وهناك الكثير من الجمهور حزين كثيرًا ومنزعج مني حتى الآن بسبب تركي الأهلي.

 

وواصل : عندما التحقت بنادي الزمالك كان الفريق يمر بالعديد من الأزمات التي تتجاوز أزماته الحالية، وأنا ندمان على لعبي للزمالك في 2011، والجمهور كان يهاجمني ويسبني في المباريات، ثم رحلت بسبب وفقي من قبل الفيفا في هذه الفترة. 

 

وعن اعتزاله، اختتم : مانويل جوزيه كان سبب اعتزالي، حيث تقابلنا في أحد الاجتماعات وسألني لماذا أمارس كرة القدم حتى الآن، وأخبرني أنني حققت تاريخ كبير من البطولات والألقاب ووصلت لسن كبير في حراسة المرمى، ونصحني بالاعتزال وبالفعل اعتزلت بعدها بأسبوع. 

 

 

تم نسخ الرابط