رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد عيد : تقديم شخصية شرير في عملة نادرة كانت مخاطرة ونيللي كريم متعاونة ولم أهتم بترتيب اسمي على التتر

أحمد عيد - نيللي
أحمد عيد - نيللي كريم

عبر أحمد عيد عن سعادته بردود الفعل التي تلقاها على شخصيته في مسلسل عملة نادرة، الذي يعرض في الموسم الرمضاني الجاري 2023، وقال في تصريح لـ خبر أبيض : رغم ترددي في بداية الأمر على قبول الدور، إلا أنني اكتشفت إني كنت هبقى غلطان لو مكنتش أخدت الخطوة دي.

 

وتابع : رد فعل الناس أسعدني وجعلني أشعر بالخوف من هذه المسؤولية، وكنت خايف أكون أقل من التوقعات خاصة أنني أول مرة أقدم شخصية شريرة بهذا القدر، والجمهور اعتاد أن يراني في الأدوار الكوميدية، وبالتالي الأمر كان مخاطرة.

 

وأضاف : اللهجة الصعيدية أول شئ سألت عنه واهتميت به، وتحدثت في البداية مع مصحح اللهجة عبدالنبي الهواري وتعلمت منه الكثير، وعن البطولة المطلقة، قال : لا أهتم بها مطلقًا، ولكن يهمني الشخصية نفسها، ولا أنشغل أيضًا بترتيب اسمي على التتر.

 

وتحدث عيد عن أسباب ابتعاده عن الدراما خلال السنوات الماضية، قائلًا : عندنا أزمة في السيناريوهات، والموضوعات كلها زي بعض، ولا يوجد تجديد سواء في الأفكار أو حتى الممثلين، وبناقش القضايا من على الوش ومفيش عمق، ويجب أن يكون هناك وجوه جديدة.

 

وعن تعاونه مع نيللي كريم، اختتم : أول مرة أقابلها في حياتي كان خلال تصوير المسلسل، وهي متعاونة وبسيطة، وكانت مفاجأة بالنسبة لي، وتعلمت من جمال سليمان الكثير وهو لديه كاريزما ومثقف، وماندو العدل من المخرجين الذين يحبون الممثل ويعرف كيف يوجهه ويعدل من أدائه بما يتناسب مع الدور.

 

 

تم نسخ الرابط