رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مسلسلات درامية غير مصرية يمكن مشاهدتها في رمضان ولن تندم .. أبرزها العربجي وشباب البومب 11

شباب البومب 11 ـ
شباب البومب 11 ـ العربجي

تعرض العديد من الأعمال الدرامية المصرية على عشرات القنوات في مصر والعالم العربي، خلال شهر رمضان 2023، وحققت بعض هذه الأعمال نسب مشاهدة كبيرة، وتنوعت قصصها واختلفت، لكن هناك أعمال أخرى على المستوى الدرامي في رمضان، حققت نجاحاً وشعبية في الأيام الأخيرة، تنتمي للدراما الشامية والخليجية، وقد تكون اختيار جيد للمشاهدين.

 

مسلسل العربجي من المسلسلات السورية ذات الإنتاج الضخم التي تعرض في رمضان 2023، وحقق المسلسل منذ الحلقة الأولى ردود فعل واسعة وحصد إعجاب الجمهور، بسبب قصته التي تدور في حقبة زمنية قديمة.

 

ويقدم العمل رحلة من المعاناة والمظالم التي يتعرض لها عبده العربجي، الذي يقدم دوره باسم ياخور، وذلك على يد شخصية أبو حمزة التي يجسدها الفنان الكبير سلوم حداد.

 

العمل ينتمى لنوعية الدراما التى يسيطر عليها فكرة الانتقام، لكن بصورة وسيناريو وحوار محكم، وأداء تمثيلي فريد من أبطال العمل، الذي يشارك فيه كل من نادين خوري، وطلال مارديني.

 

مسلسل شباب البومب 11، من الأعمال الدرامية السعودية، ويعرض منه حاليًا الجزء الـ11 على التوالي، وإذا كنت من محبي الكوميديا سوف يأخذك هذا العمل في رحلة من اليوميات التي يعيشها بعض من الشباب السعودي في إحدى الاستراحات، لكنها تشبه كثيرًا يوميات الشباب المصري والعربي بشكل عام، لذلك حقق المسلسل نجاحا وشهرة واسعة على مدار سنوات طويلة، ويعد من أكثر الأعمال مشاهدة على منصة يوتيوب.

 

هناك أيضا مسلسل الزند: ذئب العاصي، لـ تيم حسن، ويعرض رحلة عاصي الزند الذي يُقتل والده أمام عينه، ليقرر أن يأخذ بثأره، لكن بسبب طبيعة الاحتلال العثماني والفرنسي لبلاده تجعله دائمًا في حال هروب وتربص من أعدائه، وقد حقق المسلسل شعبية واسعة خلال الأيام الأولى من شهر رمضان، بسبب الإعجاب الكبير من قبل الجمهور بأداء تيم حسن.

 

وأخيرا نجد مسلسل للموت 3 الذى يجمع ماجي بوغصن، ودانييلا رحمة، يقدم العمل رحلة الهروب الأخيرة لسيدتين، يسعيان لنسيان واقعهما المر، من أجل بداية حياة جديدة، لكن يفشلان في ذلك، وتصبح كل منهما محاطة بالمخاطر، العمل يعد من أنجح المسلسلات اللبنانية في السنوات الأخيرة، ويحظى بمتابعة واسعة من قبل النجوم أبرزهم أحلام ونوال الزغبي.

 

 

 

 

تم نسخ الرابط