رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

3 طرق يتبعها عمرو سعد في اختيار أدواره في رمضان ولا يخسر الرهان عليها

عمرو سعد
عمرو سعد

يستمر عمرو سعد في حصد النجاح من خلال مسلسل الأجهر، رمضان 2023، فالعمل يعد استمراراً للاختيارات التي يفضلها عمرو في السنوات الأخيرة، واعتماده على خلطة سحرية ينتظرها الجمهور دائمًا منه.

 

عمرو سعد يفضل اختيار وجه الخير في الأعمال التي يجسد بطولتها، وهذا ما ظهر في أحدث أعماله الأجهر الذي يعرض على قناة mbc مصر، ومنصة شاهد.

 

وجه الخير في أدوار عمرو سعد تمثل فى سرية فى ملوك الجدعنة، وتوبة، وانتهاء بـ مصطفى الأجهر، الذى يختلف عن سابقيه، بسبب تواجده في قلب العصابات والجماعات التى يرفض العمل معها، لكن الظروف تجبره على ذلك، ليصبح في حالة من عدم الإتزان بسبب تعدد اختياراته، ويصبح مصيره في النهاية مؤلم.

 

مسلسل الأجهر يظهر أيضاً حالة مصطفى الأجهر الذي يبحث عن أشقائه، بعدما انقلبت حياتهم، عقب وفاة والدتهم، ومن هنا تظهر بعض التشابهات مع شخصية سرية، وما كان يعانيه من أجل أسرته، ومن بعده توبة الذي يتعرض للحظة حاسمه في مصيره بعد وفاة والده وزوجته، لذلك يعد الأجهر تكرار لبعض النقاط التي قدمها سعد في أعماله السابقة.

 

رومانسية عمرو سعد في الأجهر، لم تبعد كثيرًا عن رومانسية سرية في ملوك الجدعنة، فهو المحب الغير قادر على استكمال حياته مع حبيبته، بسبب حجم المخاطر والضيق المالي الذي يعيشه، فشخصية درة في الأجهر قريبة من شخصية ياسمين رئيس في ملوك الجدعنة، مع اختلاف الأدوار، فكلاهما من المناطق الشعبية، التي تعد أيضًا الاختيار الأول لدراما عمرو سعد في السنوات الأخيرة.

 

 

تم نسخ الرابط