رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الكبير أوي وجعفر العمدة وضرب نار يتصدرون تريندات السوشيال ميديا فى رابع أيام رمضان

محمد رمضان - ياسمين
محمد رمضان - ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي - أحمد مكي

تصدر عدد من المسلسلات تريندات السوشيال ميديا في رابع أيام شهر رمضان، منها مسلسل الكبير أوي بسبب حالة الجدل الذي أثيرت حول أداء رحمة أحمد لشخصية مربوحة، بالإضافة لتعليقات الجمهور حول مستوى الكوميديا في الجزء السابع مقارنة بالأجزاء السابقة.

 

ومسلسل الكبير أوي 7 يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، أبرزهم : أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، سماء إبراهيم، محمد أوتاكا، وعدد من ضيوف الشرف، وإخراج أحمد الجندي.

 

كما تصدر مسلسل ضرب نار أيضًا التريند بسبب المشاهد الرومانسية التي جمعت ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، حيث تدور الأحداث في إطار صعيدي شعبي، والعمل يشاركهما بطولته ماجد المصري، أحمد بدير، سهير المرشدي، انتصار، ضياء عبدالخالق، أحمد عبدالله محمود، هدى الإتربي، أحمد الرافعي، بدرية طلبة، إيمان السيد، أحمد غزي، تيسير عبدالعزيز، تامر نبيل، تامر مجدي، وآيسل رمزي، والعمل من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج مصطفى فكري. 

 

كما نال مسلسل جعفر العمدة نصيباً من التريند، بعد مشهد محمد رمضان مع زوجاته الأربعة خلال الأحداث.

 

ويشارك رمضان فى بطولة المسلسل كل من زينة، مي كساب، إيمان العاصي، مي فضالي، هالة صدقي، أحمد فهيم، أحمد داش، فريدة سيف النصر والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

 

 

تم نسخ الرابط