رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يحدث الآن .. أزمات حفل miss egypt universe

نيكول سابا
نيكول سابا

اعتذرت الفنانة اللبنانية نيكول سابا عن إحياء حفل miss egypt universe، الذي يقام حاليا في فندق الماسة بمدينة نصر، وذلك بسبب عدم حصولها علي تذاكر الطيران من لبنان فى ظل الأحداث التي يمر بها البلد حاليًا، وهو نفس السبب الذى جعلها تعتذر أمس السبت عن إحياء حفل جامعة المنيا مع فريق واما.

اعتذار نيكول لم يكن الأزمة الوحيدة التى واجهت الحفل، حيث تأخرت نيرمين الفقى عن الحضور، حتى اللحظة، ما تسبب فى حالة من الارتباك، خصوصا وأنها عضو لجنة تحكيم المسابقة.

ويشهد حفل ملكات جمال مصر الظهور الأول للفنانة السورية نسرين طافش بعد الشائعات التي طالتها بسبب علاقتها بالمخرج طارق العريان والتي لم تنفها ولم تؤكدها حتي الآن.

وكانت لجنة التحكيم تضم عددًا من الأسماء الشهيرة، أبرزها الفنانتان نيكول سابا، نسرين طافش، ونيرمين الفقى، إلى جانب هدى عبود، ملكة جمال مصر للكون سابقًا ومنظمة المسابقة، ومصمم الأزياء هانى البحيري.

وكانت ناريمان خالد قد حصدت لقب ملكة جمال مصر للكون العام الماضى، وتسلمت التاج من فرح صدقى التى حملت اللقب عام 2017 ونجحت فى الحصول على لقب Miss congeniality فى المسابقة العالمية.

 وسبق وكشف تامر يحي المسئول عن التنظيم كواليس الحفل، وقال فى تصريحات خاصة لنا: «اتفقنا إننا نعمل حاجة تليق باسم مصر لأن اللي هيكسب هيمثل مصر في كوريا، وبالتالى لازم يكونوا مؤهلين بطريقة صحيحة، ولذلك يتم تدريبهم يوميا لمدة خمس ساعات من  5 إلي 10 مساء علي ماشية الـcat walk، وطريقة الكلام ومخارج الألفاظ، إلى جانب اختبارات الثقافة العامة بشكل عام في كل المجالات، وتدريبهم علي تحريك أعينهم أثناء الكلام، وقد تقدم للمسابقة 160 فتاة، تم تصفيتهم إلى 35 ويوم 26 من الشهر الحالي ستتم التصفية النهائية ليتبقى 20 فقط يتم الاختيار من بينهن، وأحب أن أوضح أن هذه هي المسابقة الرسمية الوحيدة في مصر».

تم نسخ الرابط