رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الكبير أوي 7 يوقع نور اللبنانية في فخ التكرار بعد راجعين يا هوى وضل راجل وموضوع عائلي

أحمد مكي ونور اللبنانية
أحمد مكي ونور اللبنانية

توهجت نور اللبنانية في السنوات الأخيرة من خلال المشاركة في أكثر من عمل درامي، خطفت الأنظار من خلالهم، وكان ظهورها في مسلسل الكبير أوي 7، مع أحمد مكي، محط اهتمام المشاهدين بسبب شعبية العمل الواسعة على مستوى العالم العربي.

 

نور فاجأت الجمهور في نهاية الحلقة الثانية من مسلسل الكبير أوي 7 وهي تجسد شخصية طبيبة استشارية في العلاقة الأسرية، التي يلجأ لها كل من الكبير ومربوحة من أجل إنقاذ زواجهما، بعدما بدأت تسيطر الشكوك على مربوحة بسبب سلوك الكبير، الذي يرغب في الابتعاد عنها.

 

دور الطبيبة ظهرت به نور 3 مرات من قبل، آخرها كان من خلال مسلسل موضوع عائلي، وقدمت به شخصية الدكتور مريم الصفتي التي تسعى لمساعدة إبراهيم ماجد الكدواني من أجل مواجهة مرضه، بينما ظهرت كذلك في مسلسل راجعين يا هوى، مع خالد النبوي بشخصية الطبيبة ماجي أخصائية العلاج النفسي، الساعية  لحل العقد التي يعاني منها بليغ بطل العمل.

 

وقدمت نور شخصية طبيبة في دراما رمضان 2021، من خلال مسلسل ضل راجل، مع ياسر جلال، حيث جسدت شخصية الدكتورة ملك التي تتعاطف مع شخصية جلال التي يجسدها ياسر جلال في العمل، بعدما يواجه تحديدات تكاد تدمر أسرته، ولم تشارك نور في أي أعمال بدراما رمضان 2023، واكتفت بالظهور كضيفة شرف في مسلسل الكبير أوي 7.

 

مسلسل الكبير أوي 7، بطولة أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، سماء إبراهيم، محمد أوتاكا، وعدد من ضيوف الشرف، وإخراج أحمد الجندي.

 

 

تم نسخ الرابط