رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ذكرى أحمد حلاوة .. اعتزل الفن وأقنعه الشيخ الشعراوي بالتراجع وحزن عليه الوسط الفني بأكمله

أحمد حلاوة ـ الشيخ
أحمد حلاوة ـ الشيخ شعراوي

تحل اليوم 25 مارس، ذكرى رحيل الفنان أحمد حلاوة، والذي رحل في مثل هذا اليوم من العام الماضي بعد صراع مع فيروس كورونا، ليخيم الحزن على الوسط الفني بأكمله.

 

قدم أحمد حلاوة العديد من الأعمال مع عادل إمام والتي كان يعتز كثيراً بها وقال عنها : أعمالي مع الزعيم من أهم ما قدمت، كما أكد أن الزعيم كان يترك له مساحة كبيرة للارتجال.

 

بعد رحيل أحد أصدقاء حلاوة المقربين أصيب بحالة اكتئاب وقرر اعتزال الفن نهائياً، ورغم محاولات أصدقائه لم يستجب إلى أن جاءه أحد أصدقائه واصطحبه إلى الشيخ الشعراوي وهناك قرر أن يستشيره في الأمر ولحظتها أمسك بسكين وبرتقالة وقال له : ذهبت إلى الشعراوي لأستشيره في رغبتي اعتزال التمثيل وكان معاه برتقالة وسكينة، وأمسك بهما وقال لي الفن مثل السكين إما تقشر بيه برتقالة وتاخد منه فيتامين سى، أو تقتل به أحدًا، المشكلة ليست فى السكينة المشكلة فينا نحن وفيما نقرر أن نفعل، الطريق أمامنا مفتوحة ونحن من نقرر الاتجاه الذي نسير فيه وما نقدمه وهل ينفع الناس أم لا.

 

أثناء إصابة أحمد حلاوة بفيروس كورونا وقبيل رحيله بأيام قليلة فقد النطق نهائياً، وتدهورت حالته الصحية بشدة وتم حجزه بالعناية المركزة ما جعل الوسط الفني بأكمله يصاب بحالة من الحزن على ما أصابه.

 

 

تم نسخ الرابط